الميدان الرياضي : النصر السعودي يترقب مصير المحترفين قبل مواجهة الاتفاق
التاريخ : 2017-08-17

النصر السعودي يترقب مصير المحترفين قبل مواجهة الاتفاق

ينتظر أن تسلم إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، الحوالات البنكية للاعبين، للانتهاء من القضايا المالية الـ 16 لدى لجنة فض المنازعات، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ليتسنى للنادي تسجيل اللاعبين الأجانب الجدد في قائمة الفريق.
 
ويترقب النصر، مصير المحترفين، حيث يأمل في حل الأزمة للاستفادة من خدماتهم في الدوري السعودي، حينما يلاقي الفريق الاتفاق غدا الجمعة، بملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الثانية، بعد أن اضطر المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز، لاستبعاد الثلاثي الأجنبي البرازيلي ليوناردو بيريرا، والليبيري ويليام جيبور، والمغربي سعد لكرو، من مباراة الفريق الماضية أمام الفيصلي، والتي انتهت لمصلحة النصر بنتيجة 3 ـ 1، واستعان بالبرازيلي برونو أوفيني كمحترف وحيد في الفريق، بما أنه مقيد في سجلات النادي من الموسم الماضي.
 
وأكمل النصر عقد لاعبيه المحترفين بعد أن التحق المغربي محمد فوزير والمصري حسام غالي يوم أمس بتدريبات الفريق، بعد أن وقعا عقديهما بشكل رسمي، واجتيازا الفحوصات الطبية.
 
إلى ذلك اعتمد البرازيلي جوميز، خلال التدريبات الأخيرة على اللاعبين الذين استعان بهم في قائمة الفريق في اللقاء الأول أمام الفيصلي، إلى جانب عوض خميس الذي علقت عقوبته مؤقتاً، من قبل مركز التحكيم الرياضي، والذي سيكون في مركز الظهير الأيسر، مكان عن المغربي لكرو.

عدد المشاهدات : [ 1164 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .