الميدان الرياضي : نادي القادسية يكرم فريق ألعاب القوى
التاريخ : 2017-08-17

نادي القادسية يكرم فريق ألعاب القوى

 أقام نادي القادسية، أول من أمس، في مقره، حفلا تكريميا لفريق ألعاب القوى الذي حقق الإنجازات في المسابقات التي أقامها الاتحاد مؤخرا.
وقدم رئيس النادي، هاني السفاريني، الشكر الى اتحاد اللعبة والقائمين على الاتحاد، لتنفيذ أجندة وبرامج الاتحاد وإقامة الفعاليات الرياضية كافة باللعبة في الوقت المحدد، مقدما الشكر الى الأجهزة الفنية والإدارية كافة التي أسهمت بصياغة مفردات التوفيق والحصول على العديد من الإنجازات التي أسهمت بمشاركة رئيس الاتحاد المحامي سعد حياصات في حفل التكريم النابع عن تقديره لنادي القادسية.
ومن جانبه، شدد رئيس الاتحاد سعد حياصات، على أهمية مواصلة لاعبي ألعاب القوى تدريباتهم، وأن الذي تحقق في البطولات الماضية يمنح النادي مزيدا من المساحات لزيادة التدريبات تمهيدا لتشكيل منتخبات وطنية للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي ختام الحفل الذي حضره أعضاء الهيئة العامة والإدارية لنادي وأعضاء مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، تم توزيع الهدايا على لاعبي النادي، وتبادل توزيع الدروع التقديرية.
عدد المشاهدات : [ 3572 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .