الميدان الرياضي : ريال مدريد دائماً هو السوبر في النهاية!
التاريخ : 2017-08-15

ريال مدريد دائماً هو السوبر في النهاية!

أعتقد هذه المرة الثالثة التي يواجه بها زيدان برشلونة ويكون منقوصاً بعشر لاعبين اثنين منهم في الكامب نو وحقق خلالهم الفوز والأخرى في البيرنابيو وخسر بهدف قاتل من ليونيل ميسي لكنه دائماً يكون الافضل كأداء.

ريال مدريد دخل اللقاء أفضل معنوياً وترجم الأمور لكي يكون أفضل فنياً فريق يضغط من البداية للنهاية أكثر تماسك وترابط يعلم ما يفعل عندما تكون الكرة معه ويعلم ما يفعل عندما يفقد الكرة وهذا سر التحول السريع والدائم من 4-4-2 و 4-3-3.

بدون حديث تكتيكي كبير الخلاصة في رأيي أن برشلونة قدم ما لا يجيده ركض كثير بدون كرة وقوة البرسا في أن الكرة هى ما تتحرك بسرعة وتدور لكي تصل في النهاية لمنطقة الجزاء وتصبح هدف عكس ريال مدريد الذي كان يتحرك بسرعة ويستغل المساحات و المرتدات بشكل مثالي.

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني
 

غياب نيمار مؤثر بدون شك فراغ الجبهة اليُسرى وعدم ثقة ديولوفيو ساعد كثيراً أطراف ريال مدريد في التحرك أكثر والثقة في كل مواجهة مع فيدال وديولوفيو وبالتالي أصبحت هناك مساحات عبر الأطراف.

الموسم الماضي للريال كان جيد ولكن من جعله ممتاز هو إيسكو لاعب في كل لمسة يُبدع ويستطيع ربط أمور كثيرة منفصلة في الملعب في لقطة واحدة وأعتقد أنه أفضل لاعب إسباني حالي بدون منازع.

الرجل الذي  يقف خارج الخطوط يُفكر ويؤمن بالقرار الصحيح والتغيير الصحيح في التوقيت الصحيح وأعتقد هذه هى قوة زيدان الحقيقية كمدرب الثقة في التوقيت والاختيار والتغيير التكتيكي وهذا ما فعله بالدفع أسينسيو و رونالدو و فاسكيز لأستغلال المساحات.

صراحة لا أكترث سواء كان التحكيم قراراته صحيحة أم خاطئة لأنه مهتز وفي كل موسم نرى لقطات كثيرة مثيرة للجدل ولكن في النهاية ريال مدريد هو الأفضل وهو الأحق بالفوز بهذه النتيجة ربما قد يتأثر بغياب رونالدو ولكنه نجح في الفوز بدونه كثيراً مؤخراً لذلك ريال مدريد هو البطل لأنه يملك فريقين قادرين على صنع الفارق في أي وقت ولذلك أيضاً برشلونة يُعاني ومازال يُعاني ودوائه في الصفقات الجديدة التي تعيد المعنويات والروح الفنية من جديد.

عدد المشاهدات : [ 15169 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .