الميدان الرياضي : عليان : على ادارة الفيصلي ضبط لاعبيها والاداريين !!
التاريخ : 2017-08-14

عليان : على ادارة الفيصلي ضبط لاعبيها والاداريين !!

الميدان الرياضي - رندا البياري


أكد عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم مدير مجلس ادارة صحيفة الغد اليومية محمد عليان  قال : ان اتصال جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين مع الرئيس المصري يبين للجميع ان العلاقات المصرية متجذرة ولا يستطيع أي اعلامي أو لاعب أن يؤثر عليها كونها تنبع من مصالح عليا مشتركة بين القيادات والشعوب وهي أكبر من لقاء بكرة القدم , واشاد عليان بجهود الحكومة الاردنية من خلال الجهود الجبارة التي بذلها سفيرنا علي العايد في مصر بالافراج عن جميع المعتقلين بسبب الشغب الذي حصل بعد اللقاء وخروج نفر من جمهور الفيصلي عن الاعراف الاردنية.


واستطرد عليان قائلا: ان على ادارة الفيصلي ضبط لاعبيها والاداريين لان تمثيل الوطن أمر كبير ويحتاج الى ان يكون التمثيل كاملا, فقد ابدع الفيصلي كرويا وكنا نتمنى ان يستمر الابداع حتى النهاية.
واضاف ان تحاد كرة القدم قد أصدر بيانا بين فيه موقف أهل كرة القدم مما جرى , فنحن ننبذ العنف والشغب ونحض على اللعب النظيف والحضور الجميل الانيق.


وحول الاعلام ودورة في زيادة ضبابية المواقف بين عليان ان الاعلام ليس العنصر الوحيد في الامر حيث هناك العديد من الاذرع التي عليها مكافحة الشغب وعدم تصعيد الامور فوق الحدود, واعرب عن سعادته بتحسين قوانين العقوبات في شغب الملاعب والتي قد تعيد الهيبة للمدرجات والملاعب.


وفي نهاية حديثه أكد عليان ان العلاقات الاردنية المصرية متجذره وستسمر في التطور في ظل جلالة الملك عبد الثاني بن الحسين صاحب الفكر السامي والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

عدد المشاهدات : [ 4525 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .