الميدان الرياضي : مدير الفيصلي: طموحنا من البداية كان اللقب
التاريخ : 2017-08-05

مدير الفيصلي: طموحنا من البداية كان اللقب


أكد مدير فريق الفيصلي الأردني، سليمان العساف، أن فريقه حضر إلى مصر من أجل هدف واحد قبل بداية البطولة العربية للأندية لكرة القدم، وهو التتويج بلقبها بصرف النظر عن قوة المنافسين.

وقال العساف: 'الفيصلي دائماً متألق خارجياً وينافس على كافة الألقاب، وتوجنا بلقب كأس الاتحاد الآسيوي في أكثر من مناسبة، ولهذا فطموحنا منذ البداية هو الفوز باللقب، هذا ما أعلن عنه منذ البداية وصرح به رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، ونتمنى أن نحقق ما حضرنا لمصر من أجله والتتويج باللقب' وفقا لوكالة الانباء الالمانية.

ويرى العساف أن مشاركة الفيصلي في البطولة العربية مشرفة، ورفعت رأس الكرة الأردنية، لكنه أبدى استيائه من بعض القصور في البطولة خاصة الجانب التحكيمي.

ولفت الفيصلي الأنظار خلال البطولة بتصدره المجموعة الأولى بثلاثة انتصارات، وكرر فوزه على الأهلي المصري بواقع 1-0 في الدور الأول و2-1 في نصف النهائي.

وسيلتقي مع الترجي التونسي في المباراة النهائية الأحد على إستاد الإسكندرية، وسيحصد الفائز منهما 2.5 مليون دولار قيمة جائزة البطل.
عدد المشاهدات : [ 14404 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .