الميدان الرياضي : ريال مدريد يطلب 100 مليون يورو للتخلي عن الثنائي
التاريخ : 2017-07-19

ريال مدريد يطلب 100 مليون يورو للتخلي عن الثنائي

 تسعى إدارة نادي  ريال مدريد الإسباني لتحقيق أقصى إستفادة مادية من جراء عملية بيع الثنائي الفارو موراتا مهاجم الفريق والظهير البرازيلي دانيلو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة الميرنجي تسعى للحصول على مبلغ 100 مليون يورو جراء بيع الثنائي خلال الميركاتو الصيفي الحالي على الرغم من تمسك الفرنسي زيدان  مدرب الفريق بخدماتهما.

 

 

 

وأشارت الصحيفة الى أن نادي ميلان الإيطالي يبدو الأقرب لضم موراتا بقيمة 70 مليون يورو في حين لم تسفر مفاوضات تشيلسي الإنكليزي لضم دانيلو أي جديد حتى هذه اللحظة.

وإنعدمت فرصة الثنائي في المشاركة رفقة الفريق في مباريات الموسم الماضي في ظل إعتماد زيدان على خدمات الثنائي كريم بنزيمة في الهجوم وداني كارفخال في الرواق الأيمن.

 

وكان مانشستر يونايتد الإنكليزي أبرز المهتمين بضم موراتا خلال الفترة الماضية إلا أن تعنت إدارة الملكي دفعت الشياطين الحمر للتعاقد مع البلجيكي روميليو لوكاكو هدف إيفرتون السابق.

وشارك موراتا في 37 مباراة بقميص الملكي ونجح في تسجيل 20 هدفاً وصنع خمس أهداف.

كما شارك دانيلو في 24 مباراة الموسم الماضي ونجح في إحراز هدف وحيد وصناعة 3 أهداف.

عدد المشاهدات : [ 16071 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .