ولدى المشاركة الأردنية، يطمح الوحدات في المحافظة على الصدارة عندما يتقابل خارج ملعبه غدا الاثنين مع النجمة اللبناني على الملعب البلدي في صيدا لحساب المجموعة الثالثة التي يلتقي فيها كذلك غدا المحرق البحريني مع ضيفه صحم العماني على ستاد البحرين الوطني في المنامة.

ويتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للمحرق و4 لصحم و3 للنجمة.

وستقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 1 أيار المقبل، حيث يلتقي الوحدات مع المحرق على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان، وصحم مع النجمة على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدات على النجمة 1-0 في عمان وصحم على المحرق 3-2 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النجمة على صحم 2-1 في صيدا وتعادل المحرق مع الوحدات 1-1 في المنامة، وشهدت الجولة الثالثة فوز الوحدات على صحم 2-1 في عمان والمحرق على النجمة 2-1 في صيدا، وشهدت الجولة الرابعة فوز المحرق على النجمة 1-0 في المنامة وتعادل صحم مع الوحدات 1-1 في مسقط.

أما الاهلي فإنه سيظهر يوم بعد غد الثلاثاء في عمان مع ضيفه الجيش السوري في لقاء يندرج ضمن المجموعة الأولى التي تشهد مواجهة الزوراء العراقي مع مضيفه السويق العماني على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

ويتصدر الزوراء ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط للجيش و5 للأهلي ونقطتين للسويق.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 2 أيار المقبل، حيث يلتقي الزوراء مع الأهلي على ستاد حمد الكبير في الدوحة، والجيش مع السويق على ستاد الخور في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجيش على الأهلي 1-0 في الدوحة وتعادل الزوراء مع السويق 0-0 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجيش على السويق 1-0 في مسقط وتعادل الأهلي مع الزوراء 1-1 في عمان، وشهدت الجولة الثالثة فوز الزوراء على الجيش 3-1 في الدوحة وتعادل السويق مع الأهلي 0-0 في مسقط، وشهدت الجولة الرابعة فوز الأهلي على السويق 2-1 في عمان والزوراء على الجيش 3-0 في الدوحة.

ولدى المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها يوم الثلاثاء يسعى الوحدة السوري إلى المحافظة على الصدارة عندما يتقابل مع الحد البحريني على الملعب البلدي في صيدا، فيما يلتقي القوة الجوية العراقي مع الصفاء اللبناني على ستاد سعود بن حمد في الدوحة.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من القوة الجوية والحد ونقطة للصفاء.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 2 أيار المقبل، حيث يلتقي الصفاء مع الوحدة على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، والحد مع القوة الجوية على ستاد البحرين الوطني في المنامة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدة على الحد 1-0 في المنامة وتعادل الصفاء مع القوة الجوية 0-0 في صيدا، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدة على الصفاء 2-0 في صيدا والقوة الجوية على الحد 2-1 في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة تعادل الوحدة مع القوة الجوية 0-0 في صيدا وفوز الحد على الصفاء 3-1 في المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الحد على الصفاء 2-0 في صيدا وتعادل القوة الجوية مع الوحدة 1-1 في الدوحة.