الميدان الرياضي : كوبر يتحدث عن “مفاجأة”السيسي وغياب “باسم” ويوجه رسالة للجاهير
التاريخ : 2017-03-23

كوبر يتحدث عن “مفاجأة”السيسي وغياب “باسم” ويوجه رسالة للجاهير

أبدي الأرجنتيني، هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، سعادته باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبعثة المنتخب فور عودتها من الجابون بعد كأس أمم أفريقيا 2017.

وقال كوبر فى المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر بأنه لم يتوقع هذا الاستقبال و أنه  كان مفاجأة اسعدته جدًا مؤكدا أن اللاعبين قاتلوا فى كأس الأمم مما دفع الجميع للاحتفال بهم.

وتابع كوبر فى رسالة للجماهير المصرية أن هناك الغير مقتنع بطريقة أداء المنتخب فى الفترة الماضية، هو هناك حل وحيد لذلك وهو أن يقوم بتغييري مشيرا إلى أنه يرحب بالنقد البناء و يرفض التجريح فى شخصه أو فى الجهاز المعاون له.

و أضاف مدرب الفراعنة بأن استبعاد أو ضم أي لاعب خلال المعسكرات تكون بعد دراسه متانيه مع باقى اعضاء الجهاز الفنى الجهاز بشرط ان يكون اللاعب لديه قناعه بالاسلوب والطريقه التي يلعب بها الجهاز الفنى.

ونفي كوبر ندمه  لعدم ضم باسم مرسي مهاجم الزمالك فى نهائيات كأس أمم أفريقيا مؤكدا أن هناك أمور أخري أبعدت اللاعب غير مستواه الفني يسأل عنها.

و أعلن المدير الفنى للمنتخب الوطنى أن الفتره الحاليه هى الاهم فى مشوار الفريق بمباراه توجو الوديه يوم ٢٨ مارس ثم لقاء تونس فى تصفيات بطولة كاس الامم القادمه واوضح كوبر ان الجهاز الفنى يفكر خطوه خطوه من اجل تحقيق الهدف.

واوضح كوبر ان هناك تعاون مع هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين وان الا جتماع معه كان مفيد للغايه وان تشكيل هذا الفريق يعود بالفائده على المنتخب الذى اعتبره فوق الجميع.

عدد المشاهدات : [ 845 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .