الميدان الرياضي : ناصر الشمراني يهاجم إعلامي بسبب خط هجوم المنتخب السعودي
التاريخ : 2017-03-23

ناصر الشمراني يهاجم إعلامي بسبب خط هجوم المنتخب السعودي

عبر ناصر الشمراني مهاجم المنتخب السعودي، عن غضبه من سؤال وجهه له مراسل تليفزيوني خلال لقاء جمعه بوسائل الإعلام السعودية، قبل ساعات من مواجهة الأخضر مع تايلاند بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

و سأل أحد المراسلين، ناصر الشمراني عن رأيه في الفقر التهديفي لمهاجمي المنتخب السعودي، ليرد الشمراني عليه بحدة، قائلا: “هذا السؤال ليس في محله، هجوم المنتخب يقوم بدوره، وقدم ما عليه خلال التصفيات، ولم يقصر أحد، وأنت تتحدث عن المباراة الأولى في التصفيات، لو تتحدث بطريقة أحسن عن الهجوم، يكون أفضل”.

وأضاف: “مواجهة تايلاند من أصعب المباريات، فهي تعطينا دافعًا كبيرًا قبل المواجهة القادمة أمام العراق، لدينا غيابات كثيرة، وأتمنى أن يقدم البدلاء ما عليهم”.

وخلال المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، سجل المنتخب السعودي 9 أهداف، بينها 4 لنواف العابد لاعب الوسط، بينها 3 من ركلات جزاء، وهدف لكلا من ناصر الشمراني “مهاجم”، وفهد المولد “جناح”، ويحيي الشهري “لاعب وسط”، وعمر هوساوي “مدافع”، وتيسير الجاسم “لاعب وسط”.

عدد المشاهدات : [ 865 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .