الميدان الرياضي : زيدان ومورينيو ونجوم آخرين ناقضوا أنفسهم
التاريخ : 2017-03-23

زيدان ومورينيو ونجوم آخرين ناقضوا أنفسهم

رصدت صحيفة ماركا أبرز الحالات التي ناقض فيها بعض النجوم أنفسهم على رأسهم النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان ومدرب ريال مدريد حالياً.

وأعدت الصحيفة تقريراً يستعرض تصريحات أدلى بها بعض اللاعبين خلال العقدين الأخيرين ثم فعلوا بعد ذلك عكس ما قالوه أو اتضح أنهم يناقضون أنفسهم.

زيدان يفضل برشلونة

عندما كان زيدان لاعباً في صفوف يوفنتوس، تم سؤاله عن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإسباني فأجاب “هناك فريقان في إسبانيا مثيران للاهتمام، هما ريال مدريد وبرشلونة، بالنسبة لي أفضل اللعب في برشلونة، ربما في المستقبل أذهب للعب في الكامب نو”.

دييجو سيمويني كان يحلم باللعب في ريال مدريد

مدرب أتلتيكو مدريد صرح قبل عدة أيام أنه لن يقوم بتدريب ريال مدريد مهما كانت الظروف، لكن صحيفة ماركا ذكرته بتصريح عام 1994 عندما كان لاعباً في صفوف إشبيلية قال فيه “إن رحلت عن إشبيلية فسوف انتقل إلى ريال مدريد فقط، لن أذهب إلى أي مكان آخر، اللعب لنادٍ كبير حلم لأي شخص”. لكن بعد بضعة أشهر فقط وقع لأتلتيكو مدريد !

 

إنييستا يعلن إعجابه بريال مدريد

يعد إنييستا من أبرز النجوم في برشلونة في الوقت الراهن وعبر التاريخ، فهو قائد الفريق في الوقت الراهن وحقق العديد من الألقاب في السنوات الماضية، لكنه صرح ذات مرة عندما كان يافعاً “كنت من مؤيدي ريال مدريد بشكل كبير”.

عندما كان مودريتش مفتوناً ببرشلونة

التقط مودريتش صورة بقميص برشلونة عام 2008 عندما كان لاعباً في صفوف دينامو زغرب، وقال حينها في مقابلة صحفية “مع صديقتي فانجا، قضيت مدة أسبوع كامل في برشلونة لا ينسى، وذهبنا لمتابعة مباراتهم ضد إسبانيول، انظروا أنا الآن ألعب في برشلونة”.

مودريتش

مودريتش

بيكيه : لا نتحدث عن الحكام

عام 2011 وبعد مباراة الكلاسيكو الشهيرة في دوري الأبطال، قال بيكيه “نحن لا نتحدث عن الحكام، نحن نتحدث فقط في كرة القدم”، لكن المدافع الإسباني تخلى عن مبدئه مؤخراً وبات ينتقد التحكيم على الملأ.

راموس وقع في نفس فخ بيكيه

قائد ريال مدريد قال في عدة مناسبات خلال الموسم الحالي “لن نتحدث عن التحكيم، فهو جزء من كرة القدم”، لكن يبدو أن راموس نسي أنه انتقد التحكيم بعد الكلاسيكو في دوري الأبطال بعد أن قام الحكم بطرد بيبي.

مورينيو وتغير فكرته عن اليوروبا ليغ

فاجأ مورينيو الجميع حينما قال قبل بضعة أيام “أفضل التأهل إلى دوري الأبطال عبر الفوز بلقب الدوري الاوروبي وليس احتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، لأنه التتويج بلقب أوروبي شيء عظيم”.

المدرب البرتغال يبدو أنه لم يتذكر عندما قلل من قيمة لقب اليوروبا ليغ عندما فاز به رافا بينيتز مع  تشيلسي، حيث قال حينها ساخراً “أنا لا أريد الفوز بالدوري الاوروبي، ستكون خيبة أمل كبيرة إن شعر اللاعبين أن الفوز بلقب اليوروبا ليغ شيء مهم”.

عدد المشاهدات : [ 1460 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .