الميدان الرياضي : "عمومية السباحة" تختار لجنة مؤقتة السبت
التاريخ : 2017-03-23

"عمومية السباحة" تختار لجنة مؤقتة السبت

 تنتهي مساء اليوم فترة تقديم الطعون في طلبات الترشيح لقائمتي أعضاء  اللاعبين المعتزلين والمدربين والحكام المعتزلين في اتحاد الدراجات، والتي اعتمدتها اللجنة المؤقتة للاتحاد أول من أمس، وضمت القائمتان كلا من:


- رابطة اللاعبين المعتزلين: عمار السطري وإيهاب العمري وطارق مشربش وأحمد عبدالله واحمد الرمضان والمهند عبدالله وفريح قندح ومحمد الجواد الشراري ومحمد الدباس وغدير الملاحمة وميادة جلوقة وإسراء عبيدات ولبنى الصمادي وياسمين أبو عطية وحسام عتوم والمعتز بالله الجغبير وأنس يلتاوي وأحمد أبو كركي، وتمت تسمية كل من: أحمد العمري ومحمد أبو عرجة وأيوب يونس (أعضاء مراقبين).

 


- رابطة المدربين والحكام المعتزلين: ميرفت العبدالله وعبدالله دهاج وآيات سالم.

 


وتضم اللجنة المؤقتة كلا من جمال الفاعوري، خلف الحشوش، عبدالله دهاج، قمر المجالي، محمد الدباس، وتم تشكيل لجنة الانتخابات ولجنة الطعون ولجنة الاستئناف.

 


اللجنة المؤقتة للريشة تجتمع اليوم  
تعقد اللجنة المؤقتة لاتحاد الريشة مساء اليوم، اجتماعا لمناقشة العديد من المواضيع التي تهم أمور اللعبة، والاطلاع على آخر التحضيرات لإجراء الانتخابات لمختلف الفئات، حيث تنهي يوم الأحد المقبل عملية تقديم طلبات الترشيح لمجلس الادارة الجديد، بعدما فتحت اللجنة قبل فترة باب تقديم طلبات روابط اللاعبين والمدربين والحكام المعتزلين.
وكانت الهيئة العامة للاتحاد، قررت في اجتماعها الأخير، الموافقة على نظام الروابط الخاص باللاعبين المعتزلين والحكام والمدربين للاتحاد، حسب الفقرة (ب) من المادة 25 في نظام الاتحادات الرياضية.

 


وتم تشكيل هيئة انتقالية ضمت نشأت دلالعة، د. حمودة ذيابات، أسمى الشوبكي، عمر بني هاني، أشرف الرفاعي، زيدون الظواهرة وقاسم هزايمة، واختيرت لجنة الانتخابات ولجنة الطعون ولجنة الاستئناف، ومناقشة نظام الانتخابات للاتحادات الرياضية.

 


"عمومية السباحة" تختار لجنة مؤقتة
تعقد الهيئة العامة لاتحاد السباحة، اجتماعا غير عادي، عند الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل، في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، ويتضمن الاجتماع العديد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال حسب الفقرة (ب) من المادة 25 في نظام الاتحادات الرياضية، وهي إقرار النظام الأساسي الجديد للاتحاد، وانتخاب لجنة تسمى اللجنة المؤقتة تتولى إعادة هيكلة وتشكيل الهيئة العامة، وإدارة شؤون الاتحاد، وانتخاب لجنة الانتخابات من أعضاء الهيئة العامة أو من خارجها، وانتخاب لجنة استئناف للنظر في الطعون المقدمة بقرارات لجنة الانتخابات، وانتخاب لجنة النظر في طعون رفض طلبات الانتساب لعضوية الهيئة العامة، واعتماد النظام الأساسي الجديد.

عدد المشاهدات : [ 527 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .