الميدان الرياضي : عملية جراحية في انتظار لاعب الرمثا مرجان
التاريخ : 2017-03-23

عملية جراحية في انتظار لاعب الرمثا مرجان

ينتظر أن يخضع لاعب فريق الرمثا لكرة القدم سعيد مرجان، يوم السبت المقبل، لعملية في القناة المغبنية، لمعالجة الاصابة التي يعاني منها منذ فترة طويلة، وتسببت في ابعاده عن التدريبات والمباريات في الفترة الماضية.
وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أخيرا، عدم جدوى التدريبات العلاجية التي خضع لها في الفترة الماضية، ما يعني ضرورة إخضاعه لعملية لمعالجة الاصابة.
وحاول اللاعب في الفترة الماضية، الاستعاضه عن العملية بتمارين التقوية، وبعض العلاجات الأخرى ولكن دون جدوى، ليخضع في اليومين الماضيين لفحوصات طبية جديدة بإشراف احد الاطباء المعروفين، ليتم تشخيص الاصابة بشكل نهائي، والتأكيد على ضرورة اجراء العملية بأسرع وقت، على أمل اتاحة المجال امام اللاعب للعودة في اسرع وقت إلى الملاعب.
ووفق المعلومات، فقد تم الاتفاق بشكل مبدئي مع الطبيب، على اجراء العملية في أحد مستشفيات العاصمة عمان، يوم السبت المقبل كأقصى موعد، في انتظار التأكيد على ذلك اليوم.
عدد المشاهدات : [ 1302 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .