الميدان الرياضي : كواليس النجوم ..!!
التاريخ : 2017-03-23

كواليس النجوم ..!!

• موقف طريف حدث قبيل انطلاق مباراة فريقي الوحدة والطرة التي أقيمت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم... الموقف جاء قبيل انطلاق صافرة البداية، عندما تشابهت ملابس الفريقين، ما دفع الحكم للطلب من الطرة التغيير ولكن دون أن يتمكنوا من ذلك بسبب عدم احضارهم للملابس الاحتياطية، ليتدخل فريق الوحدة ايجابا لحل الموضوع دون إلحاق الضرر بالفريق الضيف، من خلال اجراء عدة خطوات من ضمنها استبدال الفريقين للسراويل "الشورت"، لتأمين اقامة المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

• عدد كبير من نجوم الكرة الاردنية، عاشوا لحظات حزن أول من أمس، بعد تلقيهم نبأ وفاة زميلهم للاعب السابق في فريق الوحدات والجزيرة لكرة القدم فراس عوينة اثناء تواجده في السعودية حيث يعمل هناك... اللاعبون بادروا إلى الاتصال مع شقيق اللاعب مراد عوينة لتعزيته بهذا المصاب الجلل.

• لاعبو فريق الحسين إربد، يلتقون اليوم فريق الصريح في مباراة ودية تقام عند الثانية بعد الظهر على ملعب الرمثا.. فريق الحسين اختتم للتو معسكرا تدريبيا استمر لثلاثة ايام، وخصص لرفع درجة لياقة اللاعبين، لا سيما التدريبات التي اقيمت على ملعب الرمل الشاطئي، باشراف المدير الفني ماهر البحري.

• مسلسل استقالة مدربي اندية الدرجة الاولى مستمر.. فبعد إعلان مدرب الطيبة محمد العبابنة استقالته الرسمية، وحديث مدرب كفرسوم مراد الحوراني عن مغادرته ايضا للفريق، جاء الدور على مدرب فريق بلعما رائد الظاهر الذي اعلن على صفحته على "الفيس بوك" استقالته من منصبه.

• 30 حكما شاركوا في تدريب الحكام الذي اقيم أول من أمس على ملعب الهاشمي... التدريب تغيب عنه حوالي 16 حكما بسبب انشغالهم بمباريات دوري الدرجة الاولى.

• اتحاد كرة القدم، قام بطباعة تذاكر مباراة المنتخب الوطني اليوم امام منتخب هونغ كونغ... التذاكر للدرجة الاولى سيكون سعرها 5 دنانير، والدرجة الثانية 3 دنانير، والدرجة الثانية دينارين...توقعات الاتحاد بعدم وجود حضور جماهيري في المباراة، دفعه لتوجيه الدعوة لمراكز الواعدين وبعض الجهات للتواجد في الملعب لتشجيع المنتخب، وبالتالي ضمان عدم مشاهدة مدرجات خاوية في مباراة للمنتخب.. مشجعون سيحضرون لمحيط الملعب بالقويسمة، على أمل دخولهم بشكل مجاني اذا ما قرر الاتحاد ذلك في وقت متأخر.
عدد المشاهدات : [ 1120 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .