الميدان الرياضي : كواليس النجوم ..!!
التاريخ : 2017-03-22

كواليس النجوم ..!!

• رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، يتوجه إلى اتحاد كرة القدم اليوم، لتقديم طلب ترشحه رسميا لشغل منصب نائب رئيس اتحاد كرة القدم.

• لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، سعيدون باداء المدرب الروماني للياقة البدنية في المنتخب(تونسي الأصل) كريم مالوش، لادائه والاجهزة الفنية المتطورة التي يمتلكها ويستخدمها خلال التدريبات...المنتخب أشار إلى أن حقيبة المدرب مالوش تحتوي على اجهزة بمبالغ مالية عالية وعلى نفقة المدرب نفسه الذي يعد خبيرا دوليا في اللياقة.

• لاعبو فريق نادي ذات راس لكرة القدم، الذين باشروا معسكرهم التدريبي في مدينة العقبة، تلقوا وعدا من الإدارة بأن يقوم رئيس النادي بزيارتهم في الفندق ليلة أمس، وهو يحمل جزءا من مستحقات اللاعبين.

• المنتخب الوطني لكرة القدم، يواصل سياسة تصوير التدريبات باشراف المحلل في المنتخب حامد محروس الذي يقوم بتصوير التدريبات وتقطيعها، لعرضها أمام الجهاز الفني، وبالتالي ملاحظة اداء اللاعبين خلال التدريبات، ومن ثم العمل على تصحيح الاخطاء...محروس ايضا نال الاطراء لدوره في تحليل مباريات المنتخب والمنتخبات التي سنواجهها.

• المدرب المساعد في فريق الأصالة ظاهر السردي، والمدير الإداري رامي أبو الفول، حرصا يوم أمس على زيارة اللاعب السابق في الفريق سامي ذيابات، بعد اجرائه لعملية رباط في الركبة...ذيابات سبق وأن لعب في الأصالة لموسمين، قبل أن ينتقل في الموسم الحالي لفريق الطرة.

• محترف اجنبي يلعب في صفوف أحد فرق دوري الدرجة الأولى، ابلغ المدرب انه لا يملك مبلغا ماليا يمكنه من توفير مصروفاته اليومية، ما دفعه لطلب سلفة من زميله المحترف الآخر الذي قام بتلبية الطلب...النادي يقول انه اعطى المحترفين حوالي 80 % من مستحقاتهم والمحترف ينفي.

• المدير الفني لفريق شباب الأردن لكرة القدم عيسى الترك، يجد نفسه احيانا مضطرا لقيادة تدريب الفريق بحضور 9 لاعبين فقط، في ظل التحاق بقية اللاعبين بالمنتخبات...تدريبات شباب الأردن الحالية تفتقد لثلاثة لاعبين يلتحقون بالمنتخب الأول، واربعة لاعبين بالمنتخب الأولمبي، واربعة لاعبين بمنتخب الشباب، فيما يتفرغ 6 لاعبين للمشاركة بدوري الشباب...الترك وفي ظل غياب هذا العدد، قرر إقامة مباراة ودية يوم الخميس مع منتخب الشباب، بهدف ضمان مشاركة لاعبيه في منتخب الشباب في صفوف فريق النادي، وبالتالي استكمال تشكيلة الفريق... وضع فريق الجزيرة مشابه تقريبا لوضع شباب الأردن، من خلال افتقاده لعدد كبير من لاعبيه لالتحاقهم بالمنتخبات.

• الخلاف المادي هو السبب الرئيسي في عدم نجاح فريق في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، في استقطاب نجم معتزل للعب في صفوف الفريق خلال المباريات المقبلة بالدوري...النادي عرض 3 آلاف دينار واللاعب طالب بـ 5 آلاف دينار...يوم أمس ينتظر أن يكون الطرفان عقدا اجتماعا آخر لحسم الموضوع بشكل نهائي، سواء بالتوقيع أو الابتعاد.
عدد المشاهدات : [ 2803 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .