الميدان الرياضي : الانسحاب "الاحتجاجي" للمدربين يؤجل دورة المحاضرين
التاريخ : 2017-03-22

الانسحاب "الاحتجاجي" للمدربين يؤجل دورة المحاضرين

اضطر اتحاد كرة القدم، لتأجيل دورة المحاضرين التي كان مقررا انطلاقها خلال نيسان (ابريل) المقبل، بسبب انسحاب عدد كبير من المدربين المشاركين.

وتشير الانباء إلى أن الاتحاد تفاجأ بالعدد الكبير من المشاركين المنسحبين احتجاجا على رفع رسوم المشاركة من 300 دينار إلى 500، ما دفعه لإعلان تأجيلها إلى موعد لاحق يحدد فيما بعد.

وسجل للمشاركة في الدورة عدد من المدربين المحليين والعرب، حيث وصل عدد المدربين المحليين إلى 17 مدربا انسحب منهم 12 مدربا، ما اجبر الاتحاد على التأجيل.

وكان المدربون المسجلون للمشاركة في الدورة، احتجوا بشدة على قرار رفع رسوم الدورة التي اصبحت 500 دينار للمدرب المحلي و1000 دينار للمدرب الاجنبي، وبالتالي اتخاذ خطوات تصعيدية ابرزها الانسحاب من المشاركة، على أمل أن يعيد الاتحاد النظر في الرسوم.

يشار إلى أن الاتحاد سبق وأن أعلن تأجيل دورة التدريب الدولية للمحترفين "البروفيشينال"، التي كانت مقررة خلال شباط (فبراير) الماضي، لتقام خلال أيار (مايو) المقبل. 

عدد المشاهدات : [ 776 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .