الميدان الرياضي : نيبوشا يلتقي لاعبي الفيصلي اليوم وانتظار رد حينا
التاريخ : 2017-03-21

نيبوشا يلتقي لاعبي الفيصلي اليوم وانتظار رد حينا

أعلن النادي الفيصلي، أن المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم المونتينيغري نيبوشا، سيصل إلى عمان فجر اليوم، على أن يلتقي اللاعبين ويقود التدريب مساء.
واشار الفيصلي إلى أن اتصالات جرت مع المدير الفني يوم أمس، تم فيها التأكيد على وصول المدرب اليوم فجرا، على أن يقود أول تدريب له مساء.
ورفض الفيصلي الحديث عن تفاصيل العقد المالية، قبل أن يؤكد أن عقد المدرب سيستمر حتى نهاية الموسم الكروي الحالي والموسم الكروي المقبل.
إلى ذلك، تتجه النية لدى إدارة النادي الفيصلي، لاستقطاب انزور حينا، للعمل مدربا عاما في الفريق إلى جانب المدير الفني المونتينيغرو، إضافة إلى مساعدة اللاعبين من خلال ترجمة حديث المدرب الاجنبي.
ووفق المعلومات، فقد أجرى الفيصلي اتصالا مع حينا، الذي فضل امهاله لبعض الوقت، للرد على عرض الفيصلي، لا سيما وأنه ربما يضطر للسفر لمدة اسبوعين إلى الخارج، لحضور حفل تخرج ابنه والتزامه ببعض الأمور الأخرى، وبالتالي ضرورة دراسة البرنامج المقبل قبل الرد.
عدد المشاهدات : [ 566 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .