الميدان الرياضي : منتخب "النشامى" يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة هونج كونج
التاريخ : 2017-03-21

منتخب "النشامى" يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة هونج كونج

 صعد المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته استعدادا لمواجهة هونج كونج وديا  الخميس المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني، قبل لقاء افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 أمام كمبوديا 28 الحالي على ذات الملعب.

وأجرى الجهاز الفني تدريبا تكتيكيا مساء أمس، على ستاد عمان بحضور الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر الذي أكد على تسخير كافة الامكانات أمام "النشامى"، بهدف ظهوره بشكل متميز خلال التصفيات وضمان تأهله إلى النهائيات.

وشهدت التدريبات مشاركة 23 لاعبا بانتظار التحاق ثائر البواب بالتجمع خلال الساعات المقبلة، في حين تابعت وسائل الإعلام جانبا من الحصة التدريبية، واطلعت على سير التحضيرات تأهبا لافتتاح التصفيات.

وبعد أن عقد الجهاز الفني بقيادة د. عبدالله المسفر اجتماعا باللاعبين صباح أمس، للتأكيد على المفاهيم التكتيكية التي يتطلع لانتهاجها خلال المرحلة القادمة، جاء التدريب المسائي لترسيخ الرؤية الفنية من خلال تطبيق جمل هجومية ودفاعية تركز بالمجمل على سرعة قطع الكرة والتمرير السريع باتجاه المرمى.

وأكد المدرب العام جمال أبو عابد ارتياحه خلال مرحلة الاعداد الحالية، مشيرا أن الأهداف التي وضعها الجهاز الفني تتحقق تدريجيا عبر تدريبات مكثفة تعزز استيعاب الفكر التكتيكي.

وقال: "ننظر إلى التصفيات بجدية كبيرة، لقاء هونج كونج الخميس المقبل وديا يعطي مؤشرا مهما بشأن مستوى الجاهزية قبيل لقاء كمبوديا في افتتاح التصفيات، ونطمح الظهور في مواجهة كمبوديا بأفضل صورة فنية وبدنية ممكنة.

بدوره، شدد المدرب عبدالله أبو زمع على تطلعات المنتخب الوطني نحو العبور لنهائيات آسيا دون مفاجآت، موضحا أننا دفعنا ثمن الخروج المبكر من تصفيات المونديال، وعلينا العمل بجد لضمان التواجد في نهائيات القارة 2019.

وتابع: "البعض ينظر إلى المجموعة التي استقر بها النشامى خلال التصفيات بأنها سهلة، لكن الجهاز الفني بقيادة المسفر غير معني برسم خطة الإعداد قياسا بهوية المنافسين، بل يركز على العمل الجاد لضمان التأهل وبناء فريق منافس خلال النهائيات".

في المقابل، أجمع اللاعبون على الجاهزية الفنية والبدنية قبيل لقاء هونج كونج، وأظهروا حماسهم لخوض التصفيات الآسيوية واستعادة تألق المنتخب الوطني مجددا على المستوى القاري.

تواصل التدريبات
ويواصل المنتخب الوطني تدريباته مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني لرفع مستوى التركيز، في حين ينتظر أن يصل وفد منتخب هونج كونج فجر اليوم استعدادا للقاء الخميس.

وضمت قائمة هونج كونج بقيادة المدير الفني الكوري الجنوبي كيم بانجون 22 لاعبا هم: هونغ فاي، شي هو لي، زهين بينغ وانغ، يانغ هي جو، فيتسوس بايس، روربيرتو أورلاندو جونيور، شون بونغ لي، يانغ هوانغ، هيليو خوسيه دي سوزا، أليساندرو ليوناردو، جوناثان جاك، جيمس أنتوني، هو ونغ، هونغ لي، نغاي هوي لي، جين كيلاما، مان فاي، نوك هانغ، شون تان، كونغ واي لو، واي ونغ، وكايو لي.
عدد المشاهدات : [ 477 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .