الميدان الرياضي : أربعة لقاءات بافتتاح الأسبوع الرابع لدوري أندية الدرجة الأولى
التاريخ : 2017-03-20

أربعة لقاءات بافتتاح الأسبوع الرابع لدوري أندية الدرجة الأولى

تنطلق الساعة الثالثة عصر غدا الاثنين لقاءات الاسبوع الرابع من دوري اندية الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة أربع مباريات، حيث يلتقي فريق اليرموك مع نظيره اتحاد الرمثا في ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب. 
وبنفس التوقيت يلتقي الطيبة مع فريق كفرسوم في ستاد الحسن الدولي بمدينة اربد، فيما يستضيف السرحان نظير العربي في ملعب السرحان. 

ويلاقي بلعما نظيره الأصالة بذات التوقيت في ستاد الأمير محمد الدولي بمدينة الزرقاء. 

وتختتم المباريات يوم غد الثلاثاء منافسات الاسبوع باقامة ثلاثة لقاءات جديدة ستجمع فريق الوحدة مع الطرة في ملعب ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب، ويلعب فريق الكرمل مع العقبة في ستاد الحسن، ويستضيف السلط نظيره الجليل في ملعب السلط، وتقام جميع المباريات الساعة الثالثة عصراً. 

وكانت نتائج منافسات الأسبوع الثالث جاءت على النحو التالي: تعادل الطرة أمام ضيفه السرحان بهدف لمثله، في المباراة التي جرت في ستاد الأمير محمد في الزرقاء فيما انتصر اليرموك على مضيفه كفرسوم بهدف دون رد في ستاد الأمير محمد، في حين فاز العربي على اتحاد الرمثا 2 - 1 على ملعب بلدية جرش، وحسم التعادل السلبي مباراة الأصالة والطيبة على ملعب البتراء، كما حقق الجليل فوزا بهدفين مقابل هدف على نظيره الوحدة، وفاز السلط على الكرمل بهدف دون رد، وعلى ستاد الأمير محمد حقق العقبة فوزا 3 - 1 على ضيفه بلعما. 

يتصدر فريق العقبة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من 3 انتصارت، ويأتي ثانيا العربي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي الوحدة يليه السلط ثم اتحاد الرمثا برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف فقط، وحجز الأصالة المركز السادس برصيد 5 نقاط، وسابعا يأتي الجليل بـ4 نقاط ثم الكرمل ثامنا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن اليرموك وبلعما على التوالي، وفي المركز الحادي عشر يأتي فريق السرحان بنقطتين يليه الطرة بالرصيد نفسه، وفي المركز الثالث عشر يأتي الطيبة بنقطة وحيدة وأخيرا كفرسوم بالرصيد نفسه.
عدد المشاهدات : [ 631 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .