الميدان الرياضي : إبراهيموفيتش يقرر البقاء مع مانشستر يونايتد
التاريخ : 2017-03-19

إبراهيموفيتش يقرر البقاء مع مانشستر يونايتد

أصبح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أقرب إلى البقاء مع مانشستر يونايتد لموسم آخر على  الأقل ، رافضاً بذلك فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي خلال الصيف المقبل .

وحسب صحيفة “Sport Expressen” فإن زلاتان إبراهيموفيتش قرر تفعيل خيار نجديد عقده لموسم إضافي مع مانشستر يونايتد مع الدخول في مفاوضات من أجل تمديد عقده لموسم ثالث .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إبراهيموفيتش سعيد مع مانشستر يونايتد ويرغب في البقاء مع النادي إلى غاية صيف 2019 والفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هناك قبل الاعتزال بعمر الـ 377 سنة .


ويهدف إبراهيموفيتش لإنهاء مسيرته الكروية في القمة لذلك قرر عدم مناقشة العروض الرسمية التي توصل بها من لوس أنجلوس جلاكسي ونابولي بما أن فرصته لازالت قائمة للاستمرار مع مانشستر يونايتد .


ويقدم زلاتان إبراهيموفيتش مستويات مميزة خلال موسمه الأول مع مانشستر يونايتد حيث سجل 26 هدفاً بقميص الفريق حتى الآن في جميع المسابقات ، كما ساهم في تحقيق لقب كأس الرابطة الإنجليزية .

عدد المشاهدات : [ 580 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .