الميدان الرياضي : إبراهيموفيتش لا يستبعد انتقاله لنابولي!
التاريخ : 2017-03-16

إبراهيموفيتش لا يستبعد انتقاله لنابولي!

صرح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه لا يستبعد مسألة انتقاله للعب في نابولي الإيطالي الصيف المقبل، مشيراً إلى أن سعيد حالياً مع الشياطين الحمر.


وكان إبراهيموفيتش صاحب الـ35 عام قد انتقل لمانشستر يونايتد الصيف الماضي، قادماً من فريقباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء عقده معهم.

ويتألق إبراهيموفيتش مع فريقه مانشستر يونايتد، بتسجيله حتى الآن 26 هدف في كل المسابقات، مما يشير إلى إمكانية استمراره في الملاعب لمدة أطول.


وكان إبرا قد صرح من قبل عن حبه الشديد لفريق نابولي، مما جعل البعض يتكهن حول مستقبله مع اليونايتد، وإمكانية انتقاله للفريق الجنوبي.


واثبت إبراهيموفيتش هذه المزاعم، بعد تصريحه الأخير حسب صحيفة “الكورييري ديللو سبورت” حيث قال “الانتقال لنابولي؟ سنرى ما الذي سيحدث”.


وأضاف “أنا سعيد حالياً بتواجدي في مانشستر يونايتد، ولكن سنرى ما الذي سيحدث، تعاقدت مع اليونايتد لمدة موسم، مع إمكانية إضافة عام آخر”.

 

وتابع “ليس أمامي الكثير في كرة القدم، لذلك سأحاول فقط الاستمتاع بما أقدمه، وأن أصنع الفارق”.

عدد المشاهدات : [ 539 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .