الميدان الرياضي : نجم الجزائر يقترب من الإنتقال إلى بايرن ميونيخ
التاريخ : 2017-03-15

نجم الجزائر يقترب من الإنتقال إلى بايرن ميونيخ

منذ بداية هذا العام، ظهرت بعض الشائعات التي تحدثت عن رغبة نادي بايرن ميونيخ في التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي فوزي غلام. لكن هذه الشائعات أضحت أقوى في الفترة الأخيرة، بعدما أعلن موقع “راي سبورت” الرياضي الإيطالي عن عدم رغبة الدولي الجزائري في تمديد عقده مع فريقه الإيطالي.


وينتهي العقد الذي يربط غلام بنابولي في صيف عام 2018، حيث سيضطر النادي الإيطالي إلى بيع  لاعبه الجزائري خلال فترة الانتقالات القادمة حتى يتسنى له الاستفادة ماديا من انتقاله. وتصل قيمة الظهير الأيسر الجزائري في سوق الانتقالات 15 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت” الألماني الذي يُعنى بشؤون انتقالات اللاعبين.

أندية أوروبية أخرى تنافس بايرن على ضم غلام

وذكرت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” في وقت سابق أن بطل الدوري الألماني عرض على غلام عقدا  لمدة أربعة مواسم. لكن موقع “راي سبورت” يؤكد أن نادي بايرن ميونيخ ليس الوحيد الذي يضع لاعب المنتخب الجزائري في مفكرته، بل إن هناك أندية أوروبية أخرى تضع عينها على غلام، من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

فوزي غلام بقميص المنتخب الجزائري في بطولة كأس الأمم الأفرقية 2015 بجنوب إفريقيا

فوزي غلام بقميص المنتخب الجزائري في بطولة كأس الأمم الأفرقية 2015 بجنوب إفريقيا

يشار إلى أن غلام البالغ من العمر 26 عاما، انتقل إلى نابولي الإيطالي في نهاية ديسمبر/ كانون الأول 2014 مقابل خمسة ملايين يورو قادما من فريق سانت تيتيان الفرنسي.

 

وقد نجح غلام في الفوز مع نابولي في ذلك العام ب‍كأس إيطاليا. أما على مستوى المنتخبات فقد لعب للمنتخب الفرنسي تحت 21 عاما، ثم قرر بعد ذلك  اللعب للمنتخب الجزائري عام 2013، وشارك معه في بطولات عديدة أهمها مونديال البرازيل 2014. ولعب حتى الآن 33 مباراة دولية سجل فيها 5 أهداف.

عدد المشاهدات : [ 629 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .