الميدان الرياضي : الفيصلي يريد الدوري .. لا تسال كيف !!
التاريخ : 2017-03-12

الفيصلي يريد الدوري .. لا تسال كيف !!

الميدان الرياضي - رندا البياري
 
 
 يبحث جمهور الفيصلي عن استرداد اللقب الذي غاب عنه لسنوات طويلة, ولم يحدد الجمهور وادارة النادي الية للحصول على اللقب, فالطريقة ليست مهمة بقدر الحصول على اللقب, فما حصل في لقاء الفيصلي وذات راس سواء قبل أو خلال اللقاء يلقي ظلالا كبيرة على عدم أهمية الوسيلة لأجل الحصول على الحلم في بطولة الدوري.
 
 
فمنذ البداية اراد الفيصلي ان ينتزع حق ذات راس في استضافة اللقاء تحت ذريعة جني المزيد من المرابح المالية لفريق ذات راس في حال اقامة اللقاء في الزرقاء أو عمان, وهو ما رفضته ادارة نادي ذات راس , وبالتالي بدا الفيصلي بالبحث عن طريقة جديدة للضغط على فريق الجنوب, حيث قام أحد مشجعي الفيصلي بسجن حارس ذات راس "محمد ابو خوصه " على خلفية مالية, وبالتالي أصبح لا بد من مشاركة الحارس البديل المصاب حيدر الجعافرة .

وكان الفيصلي قد استفاد من التسهيلات التي قدمها له الحكام من خلال احتساب ركلتي جزاء في الدوري أمام البقعة ومنشية بني حسن اثبتت لجنة الحكام انهما ليستا ضربتي جزاء, كما تم تخفيض العقوبة عن ابرز لاعبين  الفيصلي "ابراهيم الزواهرة"  من "6" الى "3" مباريات.
لكن جميع هذه التسهيلات والضغوطات التي مارستها ادارة وجمهور الفيصلي لم تفلح بمنحه نقاط لقاءة مع ذات راس الذي اقيم في الكرك, بل كاد ان يفقد النقاط جميعها حين أهدر مهاجم ذات راس فرصة انفراد تام بحارس الفيصلي في الدقيقة "98".
الفيصلي الباحث عن اللقب من موسم "2011  - 2012 "  لا يمانع من الحصول على اللقب كهدية لارضاء جمهورة وحتى يستعيد الذكريات مع البطولة, لكن المستوى الحالي للفريق لا يؤهله للفوز بأي لقب حيث الضياع يلف أدارة الفريق إضافة الى إفتقاد عدد من لاعبي الفريق لروح الفيصلي .

وكان مدرب الفريق عدنان عوض قد وعد جماهير الفريق بالفوز في جميع مباريات الاياب, لكن ما حصل منافي لتصريحات عوض فالفريق تعادل مع الجزيرة "11" فاز على الرمثا بلقاء غاب عنه الجمهور ثم تجاوز المنشية بهدفين دون رد قبل ان يسقط امام الاهلي "13" وأخيرا تعادل مع ذات راس سلبا دون أهداف.
 
الفرصة ما زالت مفتوحه أمام الفيصلي للفوز باللقب لكنها صعبت المنال حيث ينافسه على اللقب ثلاثة فرق اخرى تتمثل بالجزيرة المتصدر والوحدات الوصيف والمنشية المتربص.
 
 
عدد المشاهدات : [ 8581 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .