الميدان الرياضي : لأجل المال .. أندية تتنازل عن حصتها في الجمهور
التاريخ : 2017-02-23

لأجل المال .. أندية تتنازل عن حصتها في الجمهور

الميدان الراضي - خاص


لأجل المال , وحتى تتجاوز الأندية المعوقات المالية التي تطاردها فقد اصبحت تتخلى عن حقها في المدرجات لصالح فرق أخرى, وكان أخر الفرق الجزيرة الذي تنازل طوعا عن من نسبة 75% من سعة استاد عمان الدولي لجمهور فريق الوحدات في اللقاء الذي سيجمع الفريقان الساعة الخامسة والنصف يوم السبت ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري المناصير, على الرغم ان الوحدات هو المنافس الرئيسي والابرز للجزيرة في الفوز باللقب, ففوز الوحدات يجبر الجزيرة في التخلي عن الصدارة لصالحه.



وكان بامكان الجزيرة ان يلعب حسب النظام ويجبر جمهور الوحدات على مشاهدة اللقاء في البيوت, لكنه تخلى عن حصته وسمح لهم بالحضور على أمل ان يتدفق المال في خزانة النادي.

 


فلو تغيب جمهور الوحدات لما وصل عدد الحضور الى '5000' متفرج وهذا العدد سيدفع حوالي '12' الف دينار, فيما سيرتفع عدد الجمهور في ظل قرار الجزيرة الى '15' الف متفرج , وهذا يعني ان ريع اللقاء سيتجاوز ال '35' الف دينار.

 


وكان فريق شباب الاردن قد تنازل للفيصلي عن جزء كبير من حقه في الحضور الجماهيري لذات الغاية, وربما يفعلها مجددا أمام الوحدات في لقاء الاياب.

 


الاندية تعتبر لقائها مع الوحدات والفيصلي منجم ذهب حيث يوفر لها مبلغ كبير من المال في ظل الجماهيرية الجارفة للفريقين. وطبعا هذه يقلل من أفضلية هذه الاندية في المنافسة على اللقب.

عدد المشاهدات : [ 1254 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .