الميدان الرياضي : البدء بتنفيذ المرحلة الثانية من مجمع الوسطية الرياضي
التاريخ : 2017-02-23

البدء بتنفيذ المرحلة الثانية من مجمع الوسطية الرياضي

انتهت الشركة المنفذة لمشروع مجمع الوسطية الرياضي الذي جاء ضمن مكارم سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وتضمنت المرحلة الأولى للصرح الرياضي الذي يقع على بعد 20 كم من الجهة الغربية من مدينة إربد، على فرش أرضية ملعب كرة القدم بالعشب الصناعي بالإضافة لتركيب كشافات إنارة على أعمدة خاصة لاستخدام الملعب ليلا، كما تم بناء سور حول المجمع الرياضي وبناء سكن للحراس والمستخدمين فيه.

وتشمل المرحلة الثانية التي بدأ العمل فيها منذ أسابيع، بناء مدرج من الجهتين الشرقية والغربية، بالإضافة لبناء منصة مفصولة عن الجماهير لكبار الزوار والضيوف ورجال الإعلام الرياضي، وسياج حماية وكذلك بناء مكاتب للإداريين وغرف استراحة للحكام واللاعبين ومرافق صحية للجماهير وساحة اصطفاف للسيارات وحديقة ألعاب للأطفال.

المشروع الذي بدئ العمل به في الثلث الأخير من العام الماضي بكلفة مالية بلغت 400 ألف دينار، سينتهي العمل به خلال شهرين على أبعد تقدير، وفق ما أكده مصدر مطلع، ويتوسط المجمع الرياضي ألوية محافظة إربد؛ حيث يقع في منتصف لواء الأغوار الشمالية ولواء الطيبة ولواء بني كنانة ولواء الكورة بالإضافة الى مدينة إربد.  

وكشف المصدر عن بعض الملاحظات التي تمثلت بصغر مساحة ملعب كرة القدم، رغم أن هناك إمكانية أن تكون مقاييس الملعب أكبر وبصورة قانونية، وأن وضع المنصة في الجهة الشرقية من الملعب يعد خطأ لأن الوضع الطبيعي أن يكون موقع المنصة في الجهة الغربية لتحمي الزائر من برودة الشتاء وحرارة وأشعة الشمس.
عدد المشاهدات : [ 485 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .