الميدان الرياضي : معاناة الوحدات مستمرة أمام الجزيرة
التاريخ : 2017-02-23

معاناة الوحدات مستمرة أمام الجزيرة

تمتد معاناة فريق الوحدات من الغيابات الطارئة في صفوفه لمواجهته المرتقبة أمام الجزيرة بعد غدٍ، السبت، على استاد عمان الدولي، في قمة الجولة "14" لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.


وسيفتقد الوحدات في مباراته أمام الجزيرة 4 لاعبين، هم عبدالله ذيب، وحسن عبدالفتاح، وعامر شفيع للإصابة، ومحترفه البرازيلي توريس، الذي غادر في إجازة إلى بلاده.


وكان الوحدات خسر جهود نجمه الشاب صالح راتب عندما وافق على احترافه في السالمية الكويتي.


ويسعى عدنان حمد المدير الفني للوحدات، لإيجاد البدائل المناسبة خلال تدريب اليوم الخميس، لمواصلة الانتصارات، وهو الطامح للمحافظة على لقبه للمرة الرابعة على التوالي.


وينتظر أن يعتمد الوحدات في مباراته أمام الجزيرة على تامر صالح في حراسة المرمى، فيما سيتولى قيادة خط الدفاع طارق خطاب، والكرواتي سباستيان، ومحمد الدميري، وعمر قنديل، فيما يقود هجمات الفريق رجائي عايد، وأحمد إلياس، والفلسطيني أحمد ماهر، وأدهم القرشي، ويلعب منذر أبوعمارة خلف المهاجم بهاء فيصل.


في المقابل، فإن الجزيرة سيظهر أمام الوحدات بكامل نجومه، حيث سيعود قائده عامر أبوهضيب، بعدما أنهى فترة الإيقاف، إلى جانب فادي الناطور، وعصام مبيضين، اللذين تعافيا من الإصابة، بعدما غابا عن اللقاء الماضي أمام شباب الأردن.

وستحدد المباراة شكل المنافسة على الصدارة في الفترة المقبلة، فالجزيرة يتصدر حاليا ترتيب الفرق برصيد "29 نقطة"، يليه الوحدات بـ"28 نقطة".


يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز الجزيرة "2-1".
عدد المشاهدات : [ 1207 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .