الميدان الرياضي : مدرب الأردن يرصد لقاء الأهلي والجيش في الدوحة
التاريخ : 2017-02-21

مدرب الأردن يرصد لقاء الأهلي والجيش في الدوحة

حرص عبدالله المسفر، المدير الفني للمنتخب الأردني، على حضور مباراة الأهلي أمام مضيفه الجيش السوري بقطر ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.


وتابع المسفر المباراة من ستاد الخور بالدوحة، سعيا لتقييم أداء اللاعبين الأردنيين بشكل دقيق، استعدادا لاختيار تشكيلة النشامى الأمثل لمواجهة هونج كونج وديا يوم الخميس المقبل، ثم لقاء كمبوديا أواخر الشهر المقبل في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.


وتمكن الجيش من الفوز بالمباراة بنتيجة 1-0، ليحقق أول 3 نقاط في المجموعة، بينما بقي الأهلي بدون نقاط.

 
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأردني أن المسفر سيعود إلى العاصمة عمان، على أن يتولى الجهاز الفني المعاون بحضور المدرب العام جمال أبوعابد والمدرب عبدالله أبوزمع، رصد لقاء الوحدات مع النجمة اللبناني، والذي يقام عند السادسة مساء غدٍ ، الثلاثاء، على استاد الملك عبدالله الثاني.

يذكر أن الجهاز الفني للنشامى يضع تركيزه في المرحلة الحالية على رصد جميع اللاعبين في المنافسات المحلية والخارجية، بهدف الاستقرار على القائمة الأمثل قبيل الدخول في التصفيات الآسيوية الشهر المقبل.
عدد المشاهدات : [ 569 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .