الميدان الرياضي : مدرب الأرجنتين يكشف موقفه من نجم إنتر ميلان
التاريخ : 2017-02-20

مدرب الأرجنتين يكشف موقفه من نجم إنتر ميلان

أقر مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، إدجاردو باوزا، بوجود "هوس شديد" حول الحياة الشخصية لمهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، ماورو إيكاردي، لكنه أكد أنه لا يهتم بتلك الأشياء وأن بإمكانه استدعائه للمنتخب يوما ما.

وصرح باوزا في مقابلة مع قناة (تيك سبورت) المحلية "الهوس شديد للغاية حوله، دائما ما يذكرون اسمه، بالنسبة لي لا يهمني ما يقولون عنه لأنه لا توجد لدي أي مشكلة".

وقال باوزا، الذي سبق وأكد عدم استدعائه لإيكاردي في قائمة المنتخب القادمة أواخر مارس/آذار لمواجهتي تشيلي وبوليفيا بالتصفيات المؤهلة للمونديال، إنه لن يستدعي لاعبين من أوروبا لا يستطيعون، على الأقل الجلوس على دكة البدلاء.

وأضاف "سأستدعي كما جرت العادة نحو 27 لاعبا، وإذا كنت سأضيف لاعبا ما، فسيكون من كرة القدم المحلية".

واجتمع مدرب ساو باولو السابق مع إيكاردي خلال جولته الأخيرة بالقارة العجوز والتي استمرت لما يزيد عن أسبوعين.

وشارك إيكاردي، 23 عاما، في مباراة دولية واحدة مع الأرجنتين خلال تصفيات مونديال البرازيل 2014 أمام أوروجواي يوم 15 أكتوبر/تشرين أول 2013.

ولطالما أثار إيكاردي الجدل حوله سواء قبل هذه المباراة أو بعدها، لاسيما بعد زواجه بواندا نارا، الزوجة السابقة لمواطنه ماكسي لوبيز الذي زامله إيكاردي سابقا في صفوف سامبدوريا الإيطالي.

وأوضح المدرب أن بإمكانه استدعاء إيكاردي "في أي وقت" للانضمام لـ"التانجو" من أجل المنافسة على مكان أساسي بمركز المهاجم الصريح مع مواطنيه جونزالو إيجواين ولوكاس براتو. 
عدد المشاهدات : [ 525 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .