الميدان الرياضي : مدرب المحرق يختار 20 لاعبًا لمواجهة صحم آسيوياً
التاريخ : 2017-02-19

مدرب المحرق يختار 20 لاعبًا لمواجهة صحم آسيوياً

اختار الألماني روبرت جاسبرت مدرب المحرق البحريني 20 لاعباً لمواجهة فريق صحم العماني الثلاثاء على ستاد السيب في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وغادر فريق المحرق البحرين إلى عمان لمواجهة صحم بـ 20 لاعباً هم: سيد محمد جعفر، عبدالله الكعبي، عبدالله الذوادي، أحمد ديب، صالح عبدالحميد، وليد الحيام، إسماعيل عبداللطيف، علي جمال، علي غالب، محمد البناء، عبدالله عبدو، فهد شويطر، جمال راشد، مهدي عبداللطيف، فهد الحردان، محمد الحردان، هشام منصور، نيلسون، فيلبينهو ودوريس سالمون.


وسيفتقد المحرق خدمات المدافع محمد صلاح ولاعب الوسط عبدالوهاب علي بسبب الإيقاف من الاتحاد الآسيوي خلال النسخة السابقة.


كما سيغيب مدافع المحرق الدولي السابق حسين بابا الذي أجرى عملية جراحية في ألمانيا بعدما تعرض لإصابة في مباراة فريقه مع الرفاع في نصف نهائي كأس ملك البحرين التي فاز فيها المحرق (1/صفر) وتأهل لمواجهة المنامة في المباراة النهائية.


وأنهى المحرق استعداداته للقاء العمانيين عصر السبت على ملعب النادي بحضور جميع اللاعبين تحت إشراف مدربه الالماني روبرت جاسبرت للاطمئنان على مدى جهوزيتهم وتهيئتهم للقاء المرتقب.
عدد المشاهدات : [ 662 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .