الميدان الرياضي : الأهلي يصل الدوحة ويباشر تدريباته لمواجهة الجيش السوري
التاريخ : 2017-02-19

الأهلي يصل الدوحة ويباشر تدريباته لمواجهة الجيش السوري

وصل وفد النادي الأهلي لكرة القدم، إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم أمس، وذلك تحضيرا لمواجهة فريق الجيش السوري، ورفع شراع سفينة الأندية الأردنية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للنسخة الحالية، في اللقاء الذي سيقام عند الساعة الثالثة (بتوقيت الأردن) على ملعب نادي الخور في العاصمة القطرية.

ويرأس وفد النادي الأهلي رئيس النادي سعيد شقم، ويضم الوفد مدير نشاط الكرة في النادي امجد جبري، والمدير الإداري امجد البيطار، إلى جانب المدير الفني الكابتن جمال محمود، والمدرب العام عصام محمود، ومساعد المدرب ثائر جرار، ومدرب الحراس علي محمود، والمنسق الإعلامي الزميل رأفت سارة، ومدرب اللياقة البدنية محمد الغول، وطبيب الفريق محمد الغول، والمعالج حسين كمال، ومسؤول اللوازم عبدالرحمن الردايدة. 
ويضم الفريق مالك شلبية، محمد خاطر، محمد عاصي، احمد الزغير، يزن دهشان، محمد طه، عيسى نفش، سليم عبيد، يزن ثلجي، راكان الخالدي، عبيده سمارنة، محمد السلو، عبدالآله الحناحنة، محمود مرضي، محمد العلاونة، احمد العيساوي، الحاج مالك، ماركوس وتي دينيس.

محمود: النظر إلى الأمام 
من جانبه قال المدير الفني للفريق الكابتن جمال محمود، إن الفريق يسعى للخروج من النتائج غير الايجابية في الدوري، وتحقيق استهلالية طيبة في البطولة التي سيحمل الفريق منذ البداية روح المنافسة بقوة على البطاقة المؤهلة للدور الثاني للبطولة.

واضاف محمود، انه اجرى حصة تدريبية أمس، هدف من خلالها لفك العضلات جراء السفر، إلى جانب تدريبات خفيفة يهدف من خلالها معالجة الاخطاء التي وقع بها الفريق في استهلالية مرحلة الاياب، وأن التركيز ينصب على تحقيق نتائج طيبة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي ينصب تفكيرها على تحقيق النتائج الطيبة في البطولة الآسيوية.
وتطرق محمود إلى انه سيعمل في تدريب اليوم على وضع الرتوش الاخيرة للأسماء التي سيخوض بها المباراة، مشيرا إلى قدرات الفريق المنافس والاسماء التي يملكها فريق الجيش السوري، منوها إلى صعوبة رصد الفريق السوري نظرا لصعوبة الموقف في سورية، إلى جانب عدم متابعة أي من مباريات الجيش، بيد انه سيعمل على وضع بصمات هجومية واضحة منذ البداية والعمل على ايجاد أسهل الطرق للوصول للمرمى السوري، وتحقيق نتيجة ايجابية خارج الديار، والتحضير للقاء فريق الزوراء العراقي في عمان في السادس من شهر آذار (مارس) المقبل. 

الوفد السوري في قطر
وكان وفد فريق الجيش السوري قد وصل أول من أمس إلى الدوحة، ويرأس وفد الجيش السوري مدير الفريق العقيد زكريا قناة، المدرب محمد مخلوف، مساعد المدرب فراس خليل، مدرب اللياقة احمد اياس، مدرب الحراس احمد نايف، المنسق الإعلامي محمد الجابي، المعالج منصور الشحاف، الإداري اصلان كنجو، إلى جانب اللاعبين: احمد مدينة، زكريا فدور، شاهر الشاكر، مؤيد الخولي، محمد باودقجي، سمير بلال، عبدالملك عنيزان، عبدالكريم فتيح، عزالدين عوض، بهاء قاروط، عبدالناصر حسن، احمد اللحام، محمد سليم، محمد العبادي، محمد العقاد، عبدالرحمن بركات، محمد الواكد، حسين شعيب ومحمد حمدكو.
عدد المشاهدات : [ 1180 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .