الميدان الرياضي : الوحدات يسعى للصدارة .. وسحاب للهروب
التاريخ : 2017-02-16

الوحدات يسعى للصدارة .. وسحاب للهروب

الميدان الرياضي - محرر الشؤون الرياضية


يطمح فريق الوحدات لصدارة الدوري حين يلاقي سحاب على أرض استاد الملك عبد الله عند الساعة الخامسة والنصف في انطلاق الجولة الثالثة عشر من مباريات دوري المناصير , ويحتل الوحدات مركز الوصافة برصيد '25' نقطة وتفصله نقطة واحده عن الجزيرة المتصدر, فيما سحاب في المركز التاسع برصيد '9' نقاط.


ويسعى كل من الفريقين الى قطف النقاط, فالوحدات يريدها كاملة حتى يستعيد لغة الفوز التي افتقدها في اخر لقاءين مع الوحدة الاماراتي في دوري أبطال اسيا والبقعة في الدوري فخسر في الاولى وتعادل في الثانية, ويعاني الوحدات من غياب مجموعة من ابرز عناصره وبالذات في خط الوسط حيث يتغيب حسن عبد الفتاح وعبد الله ذيب للاصابة, فيما لم تتأكد مشاركة عامر ذيب المصاب بشد عضلي وبهاء فيصل المصاب بالانفلونزا لكنهما سيكونان ضمن خيارات المدير الفني عدنان حمد, وظهر تاثير غياب بهاء وحسن عن الفريق في لقاء البقعة حين افتقد الى الخيارات الهجومية.


بدوره يسعى سحاب لعدم الخسارة والخروج ولو بنقطة واحده تساعده في الابتعاد خطوة عن منطقة الخطر , حتى يستمر في دوري الاضواء , ورغم خسارته في اللقاء الماضي الا انه قدم اداء قتالي , وبالتالي لن يرفع الراية البيضاء أمام اي فريق.

وسيغيب عن الفريق صاحب هدف الذهاب في مرمى الوحدات أحمد عبد الحليم وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي.
عدد المشاهدات : [ 3670 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .