الميدان الرياضي : صفقة بيع الوحدات لمبارياته في خطر
التاريخ : 2017-02-15

صفقة بيع الوحدات لمبارياته في خطر

الميدان الرياضي - محرر الشؤون الرياضية

على الرغم من بيع ادارة نادي الوحدات مبارياتها الخمس في الدوري ولقاء الدور قبل النهائي في الكأس بمبلغ '90' الف دينار اضافة الى '3' الاف دينار يتم دفعها الى متعهد المباريات والتوقيع على العقد, الا ان هذا العقد لن يكتمل ولن يحصل النادي على المبلغ المقرر بالكامل , والسبب ان اتحاد الكرة سيتخذ قرارا بمنع جمهور الوحدات من حضور أحد لقاءاته القادمة , كون جمهور الوحدات سيقوم بالشتم للمرة الحادية عشر كونع قام بالشتم عشر مرات سابقا , وبالتالي سيتم منع الجمهور من الحضور, وهذا يعني ان العقد سيتغير مرة أو مرات اذا ما تم معاقبة جمهور الوحدات مرات أخرى.


وهذا يلقي على كاهل ادارة النادي مهمة الطلب من الجمهور عدم الشتم والا فان النادي سيخر الكثير من المال , ومنها المبلغ الذي سيتم حسمه من قيمة العقد اضافة الى العقوبة المالية التي سيفرضها الاتحاد.
ومن المقرر ان يلتقي الوحدات على ارضه فرق سحاب والرمثا والاهلي وشباب الاردن والحسين اربد فيما سيلاقي الفيصلي في لقاء الكاس.
عدد المشاهدات : [ 4320 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .