الميدان الرياضي : الاتحاد الدولي للتايكواندو يبث "فيديو" عن حياة أبو غوش
التاريخ : 2017-02-14

الاتحاد الدولي للتايكواندو يبث "فيديو" عن حياة أبو غوش

بث الاتحاد الدولي للتايكواندو، شريط فيديو عن حياة البطل الأردني احمد ابو غوش الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانييرو في البرازيل 2016.

ويتضمن شريط الفيديو لقطات للاعب ومسيرة حياته وكيفية تحوله من حب كرة القدم الى حب لعبة التايكواندو، والمعاناة التي عاشها نتيجة الاصابات قبل أن يعود بقوة لحلبة المنافسات التي توجت بذهبية الأولمبياد وهي الميدالية الذهبية الاولى للأردن في تاريخ الألعاب الأولمبية.

واعلن المدرب الوطني فارس العساف الذي يشرف على تدريبات ابو غوش، أن شريط الفيديو الذي تم بثه أمس، على موقع الاتحاد الدولي للعبة، تم تصويره في عمان، وتحدث فيه اللاعب عن مسيرته والعقبات التي واجهها والبطولات التي حصدها وصولا الى ذهبية الاولمبياد.

وأكد العساف في تصريح لـ (بترا) أن تصوير هذا الشريط وبثه على موقع الاتحاد الدولي، جاء لعظم الإنجاز الذي حققه اللاعب أخيرا، اضافة الى المستوى الفني العالي الذي يتمتع به ابو غوش على الصعيد العالمي، ما جعله محط انظار جميع محبي التايكواندو ليس لمهارته الفنية فقط، بل لتفانيه وحبه واخلاصه للعبة والتضحيات التي قدمها للوصول الى هذا المستوى العالمي.

واشار العساف إلى أن ما تحققه التايكواندو الأردنية في المحافل الخارجية، ما هو الا ثمرة لجهود سمو الأمير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو الذي يبذل جهدا كبيرا للارتقاء باللعبة على مختلف المستويات.

واعتبر العساف أن حرص سمو رئيس الاتحاد على متابعة أدق تفاصيل التايكواندو ومتابعته للاعبين والمدربين، اعطى دفعا معنويا للجميع لبذل اقصى الجهود لتحقيق الانجازات التي تساهم في رفع علم الأردن عاليا في المحافل العربية والآسيوية والعالمية.

إلى ذلك، أكد المدرب أنه ولاعبه سيغادران يوم 21 الحالي إلى الفجيرة للمشاركة في البطولة الدولية التي تقام هناك، والتي تأتي في اطار التحضير للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية خلال حزيران المقبل.

واضاف: سنشارك في بطولة الفجيرة التي تنطلق يوم 23 الحالي، قبل المشاركة في بطولتين عالميتين ايضا وصولا الى بطولة العالم التي تعتبر الهدف الرئيس لأبي غوش الباحث عن مزيد من الإنجازات.-(بترا)
عدد المشاهدات : [ 891 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .