الميدان الرياضي : الوحدات يصل أبو ظبي ويستعد لمواجهة الوحدة آسيوياً
التاريخ : 2017-02-05

الوحدات يصل أبو ظبي ويستعد لمواجهة الوحدة آسيوياً

وصل وفد نادي الوحدات الأردني اليوم الأحد، العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك استعداداً لمواجهة الوحدة مساء بعد غد الثلاثاء على استاد آل نهيان الوطني، في الدور التمهيدي الأول المؤهل لدوري أبطال آسيا بكرة القدم.

 
وكان فريق الوحدات قد تأهل للدور التمهيدي الأول بعد فوزه في المباراة الماضية على ضيفه بنجالورو الهندي "2-1".

 
وحظي وفد الوحدات بإستقبال جماهيري كبير ،إلى جانب عدد من أعضاء العلاقات العامة في نادي الوحدة وفقاً للموقع الرسمي لنادي الوحدات.

 
وتعتبر المباراة صعبة بالنسبة للوحدات، بالنظر لقدرات وامكانات فريق الوحدة الذي يضم محترفين أجانب على سوية عالية، إلى جانب تمتعه بقاعدة جماهيرية جيدة.

 
ويفتقد الوحدات في المباراة لخدمات نجمه الدولي عبدالله ذيب للإصابة، فيما ستشهد المباراة عودة حارسه الدولي عامر شفيع بعدما أنهى عقوبة الإيقاف.

 
وينتظر أن يخوض الوحدات أولى تدريباته على أن يتدرب غداً الإثنين على ملعب المباراة وهو ذات اليوم الذي سيشهد عقد الإجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين.

وأكد العراقي عدنان حمد المدير الفني للوحدات في تصريحات سابقة بأن طموحات الفريق ترتكز على تحقيق الفوز والتأهل لدوري أبطال آسيا كأول فريق أردني يحقق ذلك.

 
ويراهن الوحدات على خبرة حمد في إدارة المواجهات الصعبة حيث حقق كثير من الإنجازات على الصعيد الآسيوي كمدرب بحكم ما يتمتع به من حنكة فضلاً عن أن الفريق يعيش في أفضل أحواله الفنية والبدنية.

 
ويترأس وفد الوحدات رئيس النادي طارق خوري، ويضم زياد شلباية مديراً لنشاط كرة القدم، وزيد أبو حميد إدارياً للوفد، وبسام شلباية منسقاً اعلامياً ومحمد جمال مديراً للفريق، وعدنان حمد مديراً فنياً، وياسين عمال مدرباً، وغياب التميمي مساعداً للمدرب، وأحمد جاسم مدرباً لحراس المرمى والبرازيلي امانويل مدرباً للياقة البدنية وجبرين مناصرة معالجاً، ومحمد الظهراوي مدلكاً.

 
كما يضم وفد الوحدات "20" لاعباً، هم: عامر ذيب وعامر شفيع و محمد الضميري ومحمد مصطفي وطارق خطاب وحسن عبدالفتاح وباسم فتحي و محمود قنديل وتامر صالح ورجائي عايد وأحمد الياس وعمر قنديل والبرازيلي فرانسيسكو توريس والكرواتي سباستيان أنتيك وبهاء فيصل وليث بشتاوي ومنذر أبو عمارة وأدهم القريشي وفادي عوض والفلسطيني أحمد ماهر.
عدد المشاهدات : [ 1091 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .