الميدان الرياضي : رئيس الاتفاق يوضح دور جاريدو في صفقة كاييخون
التاريخ : 2017-01-23

رئيس الاتفاق يوضح دور جاريدو في صفقة كاييخون

أكد خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق السعودي أن سابق معرفة الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق باللاعب الإسباني خوانمي كاييخون، سهّلت التعاقد مع اللاعب.

وأعلن الاتفاق اليوم الأحد إتمامه إجراءات التعاقد رسميًا مع الإسباني كاييخون البالغ من العمر 29 عامًا، والذي يعد أحد خريجي قطاع الناشئين بنادي ريال مدريد.

 
وقال الدبل في تصريحات تلفزيونية اليوم الأحد: "كاييخون اختيار اللجنة الفنية والمدرب جاريدو الذي كان يعرفه من قبل، ونتمنى أن يكون إضافة للفريق".

وأضاف: "عقده معنا يمتد لمدة عام ونصف، مع أفضلية التمديد لمدة عام إضافي، وأرقامه توضح أنه لاعب مميز، ونتمنى أن يتأقلم مع الدوري السعودي سريعًا".

وعن أسامة خلف نجم هجر السابق المنضم مؤخرًا للاتفاق، علق الدبل قائلًا: "الخلف لاعب كبير، وكان عنصرًا دائمًا في المنتخبات المختلفة، ناشئين وشباب وأولمبي، وانضمامه لنا استمرار لسياسة النادي في استقطاب اللاعبين المميزين بالفئات السنية الصغيرة".

وشدد رئيس الاتفاق على عدم نية النادي في التفريط بمحمد كنو نجم الفريق، موضحًا أنه يظهر بمستويات رائعة متمنيا أن يستمر في تقديمها.

ورفض الدبل اعتبار أن الاتفاق ضمن البقاء في الدوري هذا الموسم، مستشهدًا بما حدث في موسم 2013- 2014 عندما هبط الفريق رغم أنه كان محتلًا المركز الرابع بنهاية الدور الأول.

ويحتلّ الاتفاق المركز السادس في جدول ترتيب دوري جميل هذا الموسم، برصيد 21 نقطة، وتفصله 11 نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا، و8 نقاط عن الباطن صاحب المركز الـ13، أول مراكز الهبوط.
عدد المشاهدات : [ 662 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .