الميدان الرياضي : فوز الحرية على دير أبي سعيد في "مربع هبوط السلة"
التاريخ : 2017-01-23

فوز الحرية على دير أبي سعيد في "مربع هبوط السلة"

تغلب الحرية على دير ابي سعيد 63-35 والشوط الأول 44-13، في لقاء اقيم أول من أمس على صالة مدينة الحسن، في آخر مباريات مرحلة الذهاب من مباريات مربع الهبوط لدوري أندية الدرجة الممتازة لكرة السلة.

وبهذا الفوز بات دير ابي سعيد الاقرب للهبوط، فيما سيدخل الحرية في منافسة مع عنجرة، لتلافي مرافقة دير ابي سعيد للدرجة الثانية الموسم المقبل.

الحرية 63 دير ابي سعيد 35
فرض الحرية تواجدا مبكرا مسجلا العديد من النقاط السريعة بواسطة عبدالله عابدين في مناسبات عدة، وأضاف فيصل العبادي وقيس خميس وعبدالله صلاح العديد من النقاط، في ظل عدم توفيق من لاعبي دير ابي سعيد خليل عصام وانس عبدالقادر وسعد خليل، لتنتهي الفترة الأولى 21-6. ورغم ملامح الاثارة في الفترة الثانية، إلا ان الحرية واصل تفوقه مع نهاية الشوط الأول 44-13.

الفترة الثالثة حاول فيها دير ابي سعيد التسجيل وتقليص الفارق، بيد ان عابدين والعبادي وصلاح والمراكشي واصلوا افضليتهم، لتنتهي بتقدم الحرية بنتيجة مضاعفة وبفارق 33 نقطة 60-27، فيما كانت الفترة الاخيرة بمثابة محاولات من هنا وهناك لزيادة الغلة أو تقليص النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الحرية 63-35.
عدد المشاهدات : [ 489 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .