الميدان الرياضي : اتحاد الكرة يجري قرعة دوري الدرجة الأولى
التاريخ : 2017-01-23

اتحاد الكرة يجري قرعة دوري الدرجة الأولى

سحبت أمس في مقر اتحاد كرة القدم، قرعة مباريات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي ستنطلق في السابع والعشرين من شهر شباط (فبراير) المقبل، وجرت القرعة بحضور أمين عام اتحاد كرة القدم سيزار صوبر وعضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم عن اندية الدرجة الأولى منصور عبيدالله ومدير دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم عوض الشعيبات.
وتمنى عبيدالله من الأندية ان تقدم مباريات في الموسم الحالي، تكون افضل من سابقه، بعدما وفر الاتحاد العديد من الجوانب التي ستساهم في تقدمها، فيما قدم شعيبات شرحا مفصلا عن نظام البطولة، وعن طريقة اجراء القرعة "قرعة مفتوحة"، فيما أشار إلى أن الدوري سينطلق في السابع والعشرين من شهر شباط (فبراير) المقبل، وسيتم التركيز على اقامة مباريات الدوري أيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء من كل اسبوع، مع امكانية اقامة مباريات يوم الاحد وحسب مجريات مباريات بقية البطولات وحجوزات الملاعب.
وتم اجراء القرعة بحضور ممثلي أندية الأولى، حيث وقعت اندية على الترتيب من الأول ولغاية الرابع عشر، وهي: اليرموك، الأصالة، العقبة، كفرسوم، الجليل، اتحاد الرمثا، الطره، العربي، السلط، الطيبة، الكرمل، السرحان، الوحدة وبلعما، وتقام مباريات الدوري بطريقة الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يصعد أول فريقين لدوري المحترفين، ويهبط آخر فريقين لدوري الدرجة الثانية.
كما تم اعتماد ملاعب الدوري، حيث ستقام المباريات على ستاد البترا، ستاد الأمير محمد، ستاد السلط، ستاد الأمير علي في المفرق، ملعب سحاب، ملعب جرش، ملعب السرحان.
عدد المشاهدات : [ 348 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .