الميدان الرياضي : الكشف عن سبب حرمان اتحاد جدة من سفياني
التاريخ : 2017-01-22

الكشف عن سبب حرمان اتحاد جدة من سفياني

كشفت مصادر سبب منع ربيع سفياني ، من المشاركة مع فريقه الجديد اتحاد جدة أمام الطائي في دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أسفرت عن خروج الاتحاد من البطولة ، عقب خسارته المباراة 1/2.

وعلم من مصدر أن ذلك جاء بسبب عدم انقضاء المدة النظامية ،  الواجب توافرها عند تسجيل اللاعبين الهواة ، والتي تنص على ضرورة مرور 30 يوماً على آخر مباراة خاضها اللاعب بصفته محترفاً.


وانتقل ربيع سفياني من النصر كلاعب محترف إلى الاتحاد كلاعب هاوٍ ، نظراً لظروف نادي الاتحاد المالية والديون المتراكمة عليه والتي تمنعه من تسجيل محترفين جدد.
 

وتستكمل إدارة نادي اتحاد جدة اليوم الأحد إجراءات تسجيل ربيع سفياني في مكتب الهيئة العامة للرياضة بمدينة جدة ، باعتباره لاعباً هاوٍ ، بعد استيفاء اللاعب شروط التسجيل كلاعب هاوٍ.

وينظر الاتحاديون إلى صفقة سفياني على انها دعامة فنية قوية للفريق ، خاصة في ظل غياب المحترفين المصري محمود كهربا ، والتونسي أحمد العكايشي ، الذين يشاركان مع منتخبي بلادهما في بطولة كأس إفريقيا المقامة حالياً في الجابون.
عدد المشاهدات : [ 835 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .