الميدان الرياضي : مدرب المنتخب الأردني يتابع جورجيا استعدادا لمباراة ودية
التاريخ : 2017-01-22

مدرب المنتخب الأردني يتابع جورجيا استعدادا لمباراة ودية

واصل المنتخب الأردني لكرة القدم أمس السبت تدريباته المكثفة في دبي، في الوقت الذي بدأ فيه الجهاز الفني مرحلة جمع المعلومات ورصد المنتخب الجورجي تأهباً للمباراة الودية التي ستقام الأربعاء المقبل.


وبدأ المدير الفني عبد الله المسفر وطاقمه المعاون في متابعة أشرطة للمباريات السابقة للمنتخب الجورجي وجمع المعلومات عن المنافس الأوروبي المنتظر.


وسيتابع الجهاز الفني  غدأً الإثنين المباراة الودية التي تجمع جورجيا مع أوزبكستان في دبي، ما يعطي صورة متكاملة عن هوية الفريق الذي سيواجه النشامى مع ختام المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في الإمارات.
 

وتشهد تدريبات المنتخب تصاعداً فنياً وبدنياً بشكل ملحوظ، مع خضوع جميع اللاعبين لاختبارات جديدة أشرف عليها مدرب اللياقة الروماني كريم مالوش، في الوقت الذي ينوع فيه المسفر تدريباته التكتيكية، خاصة في الشق الهجومي.


بدوره، أكد مدرب المنتخب عبدالله أبو زمع، أن الاستقرار عاد مجدداً للنشامى مع وصول المدير الفني واكتمال الكادر بالشكل المطلوب، مشيراً إلى أن الأهداف باتت الآن "أكثر وضوحاً".


وقال في تصريحات صحفية: "لدينا الآن جهاز متكامل.. عملت سابقاً بصفة مكلف بإدارة الشؤون الفنية للمنتخب، وانتهت مرحلة تكليفي لأصبح عضواً بالجهاز الفني ومدرباً للنشامى".


ولفت أبو زمع إلى أن هدف المنتخب أصبح واضحاً مع اقتراب التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، الأمر الذي ينطبق على تشكيلة النشامى مع اقتراب الاستحقاق القاري.


وأكمل:" لدينا مهمة محددة الآن وهي دخول تصفيات كأس آسيا بأعلى جاهزية، ووضعنا صدارة المجموعة هدفاً اساسياً مع التأهل".


وواصل: "قائمة المنتخب بدأت تتضح تدريجياً مع انتهاء فترة اختبار اللاعبين خلال المرحلة الماضية، لكن ذلك لا يعني إغلاق الباب، بل الفرصة لا تزال متاحة أمام الجميع لإثبات انفسهم وتمثيل النشامى في التصفيات".


وأثنى مدرب المنتخب على أجواء المعسكر، قائلا: "الانسجام والاستقرار والتفاهم.. عوامل أساسية تعزز ترابط الجهاز الفني وتنعكس إيجاباً على اللاعبين، والمرحلة المقبلة ستشهد مزيداً من التقدم والتطور سعياً لإعادة المنتخب الوطني الى مكانته الطبيعية ".
عدد المشاهدات : [ 865 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .