الميدان الرياضي : أخبار الميدان الرياضي ..!!!
التاريخ : 2017-01-22

أخبار الميدان الرياضي ..!!!

 نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من أخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

 

 

 


المدرب البحري يغادر الأهلي وجمال الأقرب
انهى النادي الأهلي ارتباطه رسميا مع المدير الفني لفريق كرة القدم السوري ماهر البحري، بعد 44 شهرا من العمل مديرا فنيا لفريق الكرة.
والتقت إدارة الأهلي مع البحري يوم أمس، حيث ثمنت الإنجازات التي حققها مع الفريق خلال المرحلة الماضية، متمنية له التوفيق في رحلته المقبلة.
بدوره عبر البحري عن رضاه عن الفترة التي قضاها مع الأهلي، والانجازات التي تحققت لا سيما بطولتي الكأس وكأس الكؤوس، مشيدا بجهد الإدارة واللاعبين، ومتمنيا للأهلي التوفيق في قادم الايام.
وحصل البحري على مستحقاته المالية كاملة عبر شيكات مؤجلة.
وينتظر أن تكون إدارة الاهلي قد بحثت مساء أمس خياراتها التدريبية لاختيار المدير الفني الجديد، حيث يبرز جمال محمود لتولي المهمة.

 

 

 


أبو ناصوح من المرشحين لتولي الإدارة الفنية لمدربي حراس الفئات
تفيد الابناء الواردة من اتحاد كرة القدم، أن مدرب حراس مرمى منتخب الشباب أحمد ابو ناصوح، يعتبر أحد ابرز المرشحين لتولي مهمة الإدارة الفنية لمدربي حراس مرمى فرق الفئات العمرية في اتحاد كرة القدم.
وكشف مصدر في اتحاد الكرة، أن المدير الفني لاتحاد الكرة ستيوارت جيلينج، التقى أبو ناصوح وعرض عليه فكرة تسلم هذه المهمة.
وتفيد الانباء أن أبو ناصوح لم يكن متحمسا للفكرة، بسبب رغبته مواصلة التواجد في الملعب بعيدا عن المكاتب، ليدور نقاش في هذا الموضوع دون حسم الأمر، في انتظار الأيام المقبلة لتحديد هوية المدير الفني المقبل لحراس مرمى فرق الفئات.

 

 

 

محترف الشباب يغادر قريبا و3 لاعبين يطلبون رسميا الرحيل
علمت "الغد"، أن المحترف التونسي في فريق نادي شباب الأردن لكرة القدم مهدي بن محمد، في طريقه للرحيل عن الفريق بناء على تنسيب المدير الفني الجديد عيسى الترك.
ووفق المعلومات، فإن الترك وخلال التدريبات الأخيرة، لم يبد رضاه عن أداء اللاعب، وبالتالي الطلب من الإدارة ابعاده، والعمل على استقطاب محترفين جدد للخضوع للتجربة قبل البت في أمر التعاقد معهم رسميا.
إلى ذلك، طلب اللاعبون محمد الباشا وأحمد ابو سعدة ومالك شلبية رسميا من النادي الرحيل عن الفريق.
اللاعبون الثلاثة، سبق وأن طلبوا شفهيا المغادرة عقب نهاية مرحلة الذهاب، قبل أن يطلبوا رسميا المغادرة، في انتظار قرار الادارة التي ستدرس الموضوع مع الجهاز الفني.

 

 

 


التونسي الغول يغادر ذات راس والمصري في الطريق
غادر المحترف التونسي في فريق ذات راس لكرة القدم مروان الغول عمان، منهيا فترة احتراف في صفوف الفريق الذي عانى خلال مرحلة الذهاب من سوء النتائج.
ولم ينتظر اللاعب الحصول على كامل المستحقات المالية، وغادر عائدا الى بلاده.
اما فيما يتعلق بالمحترف المصري معتز حسيب، فما يزال يواصل التدريب مع الفريق، رغم ابلاغه من قبل الإدارة بعدم الرغبة في الابقاء عليه في الفريق.
ويشترط المحترف المصري، الحصول على كامل المستحقات المالية قبل انهاء عقده.

 

 

 


الجزيرة يتواصل مع مرضي في الإمارات وجابر يلتحق بمعسكر  العقبة
علمت "الغد"، أن نادي الجزيرة تواصل خلال الأيام الماضية مع لاعب فريق الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم محمود مرضي المتواجد حاليا في الإمارات العربية المتحدة، لمعرفة إمكانية انضمامه للجزيرة خلال المرحلة المقبلة.
ووفق المعلومات، فإن اللاعب لم يبد ممانعة من الانضمام للجزيرة في حال تم الاتفاق على كامل التفاصيل، إضافة إلى الحصول على موافقة النادي الأهلي كون مرضي مرتبط حاليا بعقد مع ناديه الأهلي.
يشار إلى أن مرضي يتواجد حاليا مع المنتخب الوطني بمعسكر الإمارات.
إلى ذلك، التحق اللاعب زيد جابر بمعسكر الجزيرة في مدينة العقبة، بعد أن وقع اللاعب رسميا على كشوفات الفريق الخميس الماضي قادما من الأهلي.
كما يشارك في المعسكر التدريبي الحارس انس بني طريف الذي انضم للفريق قادما من البقعة.

 

 

 

كلية بنات إربد تستعين بالمدربين اسلام وناجح
استعانت كلية بنات إربد الجامعية، بالمدربين الوطنيين اسلام ذيابات والدكتور ناجح ذيابات، للاستفادة من استشاراتهما في كيفية تفعيل الحركة الرياضية في الكلية، لا سيما في لعبة كرة القدم النسوية.
وقام اسلام وناجح بزيارة إلى الكلية بدعوة من عميد الكلية الدكتور مفضي المومني، للاستماع إلى اقتراحاتهما بشأن كيفية تفعيل الانشطة الرياضية في جميع الالعاب، مع التركيز على كرة القدم النسوية التي تسير بخطى ثابتة في الأردن.
ويسعى عميد الكلية إلى تطوير الانشطة الرياضية، انطلاقا من ايمانه بأهمية ممارسة الرياضة من الجانب الصحي، اضافة إلى أهمية الرياضة في البحث عن انجازات على مختلف الصعد.
واستمع المومني من اسلام وناجح للعديد من الاقتراحات التي من شأنها تفعيل الجانب الرياضي مستقبلا.

 

 

 

 

نادي سحاب

طلب نادي سحاب من اللاعب راكان الخالدي، التوقف عن التدريبات، اعتبارا من يوم الاربعاء الماضي، تمهيدا لعقد جلسة معه يوم غد الاثنين، لمناقشة موضوع انهاء عقده بالتراضي.
واحتجب الخالدي عن التدريبات منذ ابلاغه بالقرار، في انتظار اجتماعه مع الادارة لوضع النقاط على الحروف.
إلى ذلك قاد العراقي ثائر جسام تدريب الفريق الذي جرى أمس، بعد عودته من اجازة خاصة في بلاده.
وتشهد تدريبات سحاب، مشاركة محترفين اثنين، على سبيل التجربة والاختبار.

 

 

 


ذيابات يقدم استقالته رسميا للرمثا
قدم المدير الفني السابق لفريق الرمثا الدكتور ناجح ذيابات يوم أمس ، استقالته رسميا لإدارة النادي، بعد جلسة ودية جمعته مع الإدارة، وتم فيها الاتفاق على حقوق المدرب الذي عبر عن اعتزازه بنادي الرمثا وجمهوره.
وأكد ذيابات في تصريح لـ"الغد"، أن لقاء وديا جمعه برئيس النادي عبدالحليم سمارة يوم أمس، وتم فيه الاتفاق على تقديم الاستقالة رسميا بعدما أكدت الإدارة حرصها على حقوق المدرب، واعتزازها بما قدمه للنادي في الفترة الماضية.
واشار ذيابات إلى أن نادي الرمثا ممثلا بإدارته انصفه، وهو أمر ليس بغريب على النادي وادارته ممثلة بسمارة، متمنيا للفريق التوفيق في المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

السباح يتألق أمام الاتحاد بالكأس
تألق اللاعب الأردني المحترف في صفوف فريق الطائي السعودي لكرة القدم عيسى السباح، بشكل لافت في المباراة التي جرت أول من أمس أمام فريق الاتحاد، في اطار منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت بفوز الطائي في مفاجأة من العيار الثقيل، ليغادر الاتحاد البطولة، فيما تأهل الطائي لدور الستة عشر.
المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل بدون أهداف، شهدت اشواطا اضافية، حيث تمكن الطائي من افتتاح التسجيل بهدف من صناعة السباح، قبل أن يعزز الطائي بالهدف الثاني، فيما سجل الاتحاد هدفه بالدقيقة 99 لينتهي اللقاء بفوز مثير.
ورشح المتابعون اللاعب عيسى السباح ليكون أحد افضل لاعبي المباراة، وفق ما تداولته وسائل الاعلام.
كفرسوم يستدعي السوري ابراهيم ويسعى لليسيري والاسمر
اقترب نادي كفرسوم، من التعاقد مع المحترف السوري مهند ابراهيم المحترف في البحرين، وذلك لتعزيز صفوف الفريق خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
واجرى النادي اتصالا مع اللاعب السوري الذي ابلغهم بموافقته على الاحتراف في الفريق، على أن يصل اليوم إلى الأردن، لمناقشة تفاصيل العقد بشكل كامل، قبل التوقيع الرسمي.
ويواصل كفرسوم مساعيه لتعزيز صفوف الفريق، حيث باشر مفاوضاته مع المدافع مالك اليسيري الذي فسخ عقده مع فريق الجزيرة، إضافة إلى السعي لتوقيع حارس المرمى حماد الأسمر.
وفيما يتعلق بتوقيع الجهاز الفني المكون من مراد الحوراني وخلدون البكار، فقد واصل المدربان تأجيل عملية التوقيع، حيث طالبا بنقل حفل التوقيع إلى نهاية الشهر الحالي، لحين الاطمئنان على تعزيز صفوف الفريق بشكل جيد قبل التوقيع.
ويقود الحوراني والبكار حاليا تدريبات الفريق منذ حوالي شهر، استعدادا لدوري الأولى.

 

 


كواليس النجوم

• حكام كرة القدم الذين يعسكرون في مدينة العقبة حاليا، اعتبروا أن اجواء مدينة العقبة، تعتبر مثالية حاليا لممارسة الانشطة الرياضة واقامة المعسكرات... الحكام يخضعون لمحاضرات نظرية وعملية، استعدادا لمنافسات دوري المحترفين والمنافسات المحلية الأخرى، إضافة إلى تحضير 13 حكما للمشاركة في ادارة مباريات آسيوية نهاية الشهر الحالي ويوم 7 الشهر المقبل.
• عدد من الوسطاء اجرى اتصالات مع عدد من اللاعبين، لعرض احترافهم في أندية خليجية...آخر سؤال للوسطاء كان عن اللاعب محمد عمر الشيشاني، الذي تم ترشيحه للاحتراف في نادي النصر الكويتي... الوسيط حصل على رقم هاتف اللاعب، وقام بارساله إلى الكويتيين الذين سيتابعونه عبر اشرطة فيديو، قبل حسم موضوع مفاوضته رسميا.
• اتحاد الكرة يدرس تشكيل منتخب مواليد 2001، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
• المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم برانكو، يعود من صربيا فجر يوم غد الاثنين، بعد اجازة خاصة اعقبت اختتام مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
• نادي ذات راس، اجرى اتصالات مع اللاعبين عبدالآله الحناحنة وحسين زياد، للوقوف على مدى التحاقهما بالفريق خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
• المدير الفني في اتحاد كرة القدم ستيوارت، كان عصبيا في التعامل مع أحد الاشخاص في اتحاد كرة القدم قبل حوالي اسبوع، بسبب عدم اعتماد هذا الشخص على التسلسل الوظيفي في استدعاء مدربين يعملون تحت إمرة المدير الفني الانجليزي، الذي قام بابعاد هذا الشخص من المكتب بطريقة اثارت دهشة المتابعين للحدث.
• النادي الفيصلي استمزج قبل أيام، رأي لاعب الحسين اربد عبدالله ابو زيتون، للانتقال إلى الفريق.. المعلومات تشير إلى أن اللاعب متردد لعدة اسباب... إلى ذلك، شكل النادي لجنة خاصة للتعاقدات خلال المرحلة المقبلة.
• فريق الحسين اربد لكرة القدم يلتقي الثلاثاء المقبل فريق الكرمل في مباراة ودية، فيما يلتقي الخميس المقبل فريق العربي، في اطار التحضيرات لمرحلة الاياب من دوري المحترفين.
• يقال إن محترفا اجنبيا، ما يزال يتواجد في عمان رغم إبعاده عن الفريق.. المحترف يصر على تسلم مستحقاته قبل المغادرة.

عدد المشاهدات : [ 683 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .