الميدان الرياضي : نادي الجواد يقيم جولة تحضيرية للفروسية
التاريخ : 2017-01-21

نادي الجواد يقيم جولة تحضيرية للفروسية

فاز الفرسان عمار الجنابي ومحمد ابو سمرة ومحمد الناطور، بألقاب الجولة  التحضيرية لفروسية القفز عن الحواجز، التي أقامها امس نادي الجواد العربي على ميدان صالة الأبطال "المغلقة" في نادي الجواد العربي.

وأدار البطولة كل من مدير البطولة: خضر القصير، سكرتير البطولة والمنسق الإعلامي: نادر الحموري، لجنة التحكيم: معن الحديد، نادر الحموري وعدنان بني أحمد، ولجنة المفوضين: صهيب أبو حماد، مصمم المسلك محمد محمود، الدكتور المعتمد للبطولة: الدكتور الدولي إبراهيم الهراس.

النتائج الفنية
- فئة حواجز على ارتفاع 125 سم، الأول: عمار الجنابي على الجواد (نتالي) بدون أخطاء وبزمن 03: 63 ث، الثاني: فارس الشعلان على الجواد (فارمسي ون انيبل) بدون أخطاء وبزمن 77: 70 ث، الثالث: حمزة الكسواني على الجواد (كونتروا) بدون أخطاء وبزمن 79: 71 ث. 
- فئة حواجز على ارتفاع 110 سم، الأول: محمد ابو سمرة على الجواد (فرزاتشي) بدون أخطاء وبزمن 49: 63 ث، الثاني: سالم ابو حسان على الجواد (كوين) بدون أخطاء وبزمن 96: 65 ث، الثالث: حمزة الكسواني على الجواد (ياندويفري) بدون أخطاء وبزمن 53: 66 ث، الرابع: عبدالرحمن الشايع على الجواد (تشري) بدون أخطاء وبزمن 32: 79 ث. 
- فئة حواجز على ارتفاع 90 سم، الأول: محمد بركات الناطور على الجواد (ميكادو) بدون أخطاء وبزمن 72: 49 ث، الثاني: فيصل قطفيان على الجواد (عز) بدون أخطاء وبزمن 04: 50 ث، الثالث: تشنامي ايقوشي على الجواد (كورلانو) بدون أخطاء وبزمن 51: 50ث.
عدد المشاهدات : [ 809 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .