الميدان الرياضي : عنجرة يقفز إلى صدارة ترتيب فرق "سلة الهبوط"
التاريخ : 2017-01-19

عنجرة يقفز إلى صدارة ترتيب فرق "سلة الهبوط"

واصل فريق عنجرة صدارته لترتيب فرق دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة السلة مربع الهبوط، مع ختام الجولة الثالثة لمرحلة الذهاب، بفوزه أول من أمس على فريق دير أبي سعيد بنتيجة 78-42 الشوط الأول 35-22 في المباراة التي شهدتها قاعة الأمير حمزة، ليرفع عنجرة رصيده إلى 4 نقاط من فوزين، متساويا مع الجليل، حيث يلتقي الفريقان في ختام مرحلة الذهاب يوم السبت المقبل في قاعة الحسن الرياضية.
عنجرة 78 دير أبي سعيد 42
قدم لاعبو دير أبي سعيد عرضا جيدا خلال الفترة الأولى جعلتهم على مقربة من فريق عنجرة بفضل الأداء الجماعي الجيد والإغلاق الدفاعي المحكم أمام تحركات إبراهيم حسونة وناصر بسام، فأنهى عنجرة الفترة متقدما 22-18.
فريق عنجرة تولى زمام الأمور في الفترة الثانية معتمدا على منير ادعيس في قيادة العمليات وعلى ناصر بسام وإبراهيم حسونة في الاختراق والتسجيل من الأطراف، في الوقت الذي تولى فيه ثائر أبو خضرا ومحمد شديفات عمليات المتابعة تحت السلتين، والأخير كان له دور كبير في توسيع الفارق مع المتألق منير ادعيس، وسط عجز كامل من لاعبي دير ابي سعيد الذين لم يسجلوا سوى 4 نقاط طوال الفترة، لينتهي الشوط الأول لمصلحة عنجرة 35-22.
تفوق فريق عنجرة استمر في الفترة الثالثة، وحاول صانع ألعاب دير أبي سعيد العودة لأداء الفترة الأولى والتي اعتمد فيها على ألعاب خليل عصام والدور الكبير لتحركات واختراقات مهدي الأحمد وخالد الجراح، فاستعان بورقتي أحمد بني حمد وعماد الدين عبدالله، والأخير أربك دفاع عنجرة رغم الرقابة المفروضة عليه والتي منعته من التسجيل، ليأتي رد عنجرة عبر الهجمات الخاطفة عن طريق منير ادعيس وشديفات، فيما قدم ناصر بسام وحسونة فاصلا جميلا من النقاط، لينهي عنجرة الفترة 58-35 قبل أن يخرج فائزا بنتيجة 78-42.
سجل لعنجرة: محمد الشديفات 22 نقطة، منير ادعيس 19، إبراهيم حسونة 10، ناصر بسام 9، جريس الحصري 6، ثائر أبو خضرا 6، جلال بسطامي 4 نقاط.
سجل لدير أبي سعيد: مهدي الأحمد 19 نقطة، خالد الجراح 8، خليل عصام 7، سعيد العمارين 4، ماهر البكري 2، عماد الدين عبدالله 2 نقطة.

عدد المشاهدات : [ 900 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .