الميدان الرياضي : سراج يشارك منتخب السكواش في البطولة العربية
التاريخ : 2017-01-19

سراج يشارك منتخب السكواش في البطولة العربية

 قال رئيس اتحاد السكواش رمزي طبلت، ان اتحاد اللعبة اضاف اللاعب احمد السراج للمنتخب الوطني المشارك في البطولة العربية التي ستقام في مصر خلال الفترة من 99-14 شباط (فبراير) المقبل، وهي مخصصة لفئتي العمومي وتحت 15 عاما.
يذكر ان اللاعب احمد السراج قد اعتلى لقب الفردي في البطولة العربية السابقة والتي أقيمت في مصر العام الماضي، وتعتبر اضافة احمد السراج للمنتخب مكسبا كبيرا للمنافسة بقوة على المراكز الثلاثة الأولى. 
وقال اللاعب احمد السراج انه يعتز بتمثيل المنتخب في البطولات العربية والدولية ورفع العلم الأردني في كافة المحافل، واضاف انه يتدرب بقوة وهو جاهز تماما لخوض مباريات البطولة والمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة. 
 وكان اتحاد اللعبة قد سمى اللاعبين: محمد السراج وعبدالقادر الجيطان وعبدالرحمن محمد السراج، للمشاركة في فئة العمومي للبطولة العربية، الى جانب لاعبي فئة تحت 15 عاما وهم: كرم البطاينة وعبدالرحمن سراج وبراء ختاتنة واحمد هديب، وسيتوجه الوفد الى مصر يوم 18 الحالي لاقامة معسكر تدريبي هناك يسبق المشاركة في آسيا، بينما يرأس وفد البطولة العربية عضو الاتحاد عبدالله زيادات، ويضم الإداري عبدالرؤوف سعد والمدرب سعد حجازي. 
ويشارك المنتخب الوطني للرجال في البطولة الآسيوية المقرر اقامتها في هونغ كونغ خلال الفترة من 1-5 شباط (فيراير) المقبل، وهي مخصصة للفرق ويمثل الأردن فيها اللاعبون: محمد السراج وعبدالقادر الجيطان وعبدالرحمن محمد السراج، ويرأس وفد البطولة الآسيوية عضو الاتحاد نجود شنك ويضم المدرب سعد حجازي.
عدد المشاهدات : [ 500 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .