الميدان الرياضي : الفيصلي يبعد بيتسلاف وشباب الأردن يشترط 10 آلاف للراغبين بالرحيل
التاريخ : 2017-01-19

الفيصلي يبعد بيتسلاف وشباب الأردن يشترط 10 آلاف للراغبين بالرحيل

نتواصل مع القراء في زاوية 'أخبار النجوم'، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من أخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الفيصلي يبعد بيتسلاف ويحتفظ بديجان
ابعد النادي الفيصلي يوم أمس، المحترف المهاجم الصربي بيتسلاف، لعدم القناعة بمستواه الفني، فيما تم الاحتفاظ بصانع الالعاب الصربي ديجان بابيتش.
ووفق المعلومات، فقد ابلغ الفيصلي المحترف بيتسلاف بمغادرة التدريبات، وبالتالي بإمكانية مغادرة المملكة، لعدم رغبة النادي في التعاقد معه، مع الابقاء على صانع الالعاب الذي قدم مستوى افضل في التدريبات الأخيرة التي يقودها المدرب العام عدنان عوض.
ويشرف على تدريبات الفريق حاليا، المدرب عدنان عوض، لحين عودة المدير الفني برانكو من بلاده يوم الاحد المقبل.
ووفق المعلومات، فإن الفيصلي يسعى للتعاقد مع محترف ثالث، حيث يملك العديد من الخيارات من سورية وفلسطين وسلطنة عمان، وصربيا والبرازيل.
إلى ذلك، علمت 'الغد' أن النادي الفيصلي، دخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب محلي، بهدف التعاقد معهم، حيث تحاط تلك المفاوضات بالسرية خوفا من تعثرها.
ارتفاع المطالبين بالرحيل عن شباب الأردن والنادي يشترط 10 آلاف
ارتفع عدد اللاعبين المطالبين بالرحيل عن شباب الاردن إلى 5، بعدما انضم اللاعب عبدالآله الحناحنة للقائمة السابقة التي طلبت فسخ العقد.
وأبلغ الحناحنة شباب الاردن شفهيا يوم أمس، برغبته بفسخ عقده مع النادي، دون التطرق إلى الاسباب التي دفعته للاقدام على هذه الخطوة.
هذا الموقف اثار استغراب ادارة النادي، التي سبق أن تلقت رغبة اللاعبين محمد الباشا ومالك شلبية وأحمد ابو سعدو لؤي عمران بالرحيل.
ووفق المعلومات، فقد طلبت الادارة من كل لاعب يرغب بالمغادرة، بضرورة دفع مبلغ 10 آلاف دينار للنادي، ومن ثم الحصول على طلبه بفسخ العقد.
وربا يساهم هذا المطلب، في اعادة عدد من اللاعبين النظر في المغادرة، في انتظار فترة الأيام المقبلة لمعرفة القرارات النهائية.
لاعبو الجزيرة إلى العقبة اليوم 
يتوجه لاعبو فريق نادي الجزيرة لكرة القدم الى مدينة العقبة اليوم الخميس، لاقامة معسكر تدريبي يستمر لاسبوع، بقيادة المدير الفني نزار محروس، وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الملتحقين بالمنتخبين الأول والاولمبي.
وانهى المدير الاداري للفريق عامر عدس، والمنسق الاعلامي راضي الزواهرة اللذان تواجدا في العقبة خلال اليومين الماضيين، كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة الوفد وملعب التدريب، حيث سيجري الفريق اغلب تدريباته على ملعب مجمع الأمير حمزة، فيما سيقود محروس ايضا تدريبات على الشاطئ، بهدف رفع منسوب القوة واللياقة لدى اللاعبين.
الشياب مدربا عاما في الصريح إلى جانب المصري متبولي
قررت ادارة نادي الصريح، تعيين نجم المنتخب ونادي الحسين اربد السابق عبدالله الشياب، مدربا عاما لفريق كرة القدم، الى جانب المدير الفني الجديد المصري اكرامي متبولي.
وجاء تعيين الشياب في هذا المنصب، للاستفادة من خبرته في عالم كرة القدم، إضافة إلى خبرته في التعامل مع اللاعبين، ما يشكل إضافة جديدة للفريق الباحث عن تعديل المسار خلال المرحلة المقبلة من الدوري.
وكان المصري متبولي وصل إلى عمان أول من أمس، للاشراف على تدريب الفريق الذي قام بتعيين ايمن عيادات مساعدا للمدرب، احمد عبيدات مدربا لحراس المرمى، ومفيد الشياب الذي احتفظ بمهمة المدير الاداري.
الرمثا يطالب ذيابات بتقديم استقالته والمدرب يتريث
طلبت ادارة نادي الرمثا من المدير الفني السابق لفريق كرة القدم الدكتور ناجح ذيابات، تقديم استقالته رسميا وخطيا، سعيا لاستصدار بطاقة خاصة للمدرب البوسني الجديد، لا سيما وأن ذيابات ما يزال هو المدرب الرسمي للرمثا وفق البطاقات الصادرة لمدربي الاندية في اتحاد كرة القدم.
واجرى الرمثا اول من أمس، اتصالا مع ذيابات، لطلب ارسال استقالة خطية، تمهيدا لاستصدار بطاقة جديدة للمدير الفني الجديد.
ووفق المعلومات، فان ذيابات لم يسارع إلى تقديم استقالته رغم خروجه من الفريق، وذلك سعيا منه لضمان حقوقه المالية، حيث يرغب باستصدار النادي لكتاب اقالة، لضمان الحصول على كامل حقوقه.
يشار إلى أن الجهاز الفني الاجنبي، باشر قيادته لتدريبات فريق الرمثا الذي يسعى لنتائج افضل في المرحلة المقبلة، تلبي طموحات جماهيره العريضة.
الرباط الصليبي ينهي موسم حجي
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب فريق شباب الاردن لكرة القدم أنس حجي، عن اصابته في الرباط الصليبي للركبة، وبالتالي انتهاء مشواره مع الفريق في الموسم الحالي، بسبب صعوبة عودته إلى الملاعب خلال الفترة المتبقية من الدوري.
وتعرض حجي لإصابة قوية خلال مباراة الفريق امام الجزيرة، ما استدعى اخضاعه لفحوصات طبية، كشفت عن اصابة في الرباط الصليبي، وبالتالي اعلان انتهاء مشوار اللاعب مع فريقه.
وكان حجي استعاد مستواه الفني مع شباب الاردن في الفترة الأخيرة، قبل أن يصطدم بالاصابة.
لاعبو المنتخب يقبلون على شراء أحذية جديدة بدبي
استثمر لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، جولة التسوق الصباحية التي منحت لهم في دبي يوم أمس، لشراء احذية رياضية 'ماركه معروفة'، بسبب عدم وجودها في الاردن -على حد قول اللاعبين-.
وفي التفاصيل، فقد منح المدير الفني للمنتخب عبدالله المسفر اللاعبين فرصة التسوق، ليكتشف نجوم المنتخب أن هناك ماركة من الاحذية الرياضية في دبي لا توجد في عمان، ما دفع اغلب اللاعبين لشراء هذه النوعية بعدما ابدوا اعجابهم بها.
حسان يشارك بورشة ملتقى حملة شهادات 'البروفيشينال'
شارك المدرب الوطني ناصر حسان، الذي يعمل حاليا في الاتحاد القطري لكرة القدم، في ورشة عمل ملتقى حملة شهادات التدريب الدولية 'البروفيشينال' التي عقدت في الدوحة، بمشاركة عدد كبير من الحاصلين على هذه الشهادة في الوطن العربي.
ويعتبر حسان المشارك الاردني الوحيد في هذا الملتقى، بعدما تعذر سفر اي مدرب اردني في ظل عدم الاهتمام، اضافة الى ارتفاع تكاليف السفر والاقامة التي ستكون على نفقة المدرب نفسه.
وتتحدث هذه الدورة التي استمرت لثلاثة ايام، عن كل ما هو جديد في عالم كرة القدم خاصة فيما يتعلق بالجانب البدني والتكتيكي وتحليل المباريات.
الترك يباشر قيادته لتدريبات شباب الاردن
باشر المدير الفني عيسى الترك، قيادته لتدريبات فريق شباب الاردن، بعد الاتفاق مع الادارة على جميع التفاصيل. وقاد الترك التدريبين الأخيرين لشباب الاردن، حيث حرص على عقد اجتماع مع اللاعبين لتبيان خطة العمل المقبلة، وضرورة تضافر جهود الجميع لتحقيق نتائج أفضل في المرحلة المقبلة.
منير والجدع يوقعان رسميا للسلط
وقع اللاعبان محمد منير وماهر الجدع أول من أمس، رسميا على كشوفات فريق نادي السلط، للعب في صفوفه خلال منافسات دوري أندية الدرجة الاولى لكرة القدم في الموسم الكروي الحالي.
ووفق عضو الادارة عمر عطيات، فإن الادارة وقعت رسميا مع منير والجدع، بناء على تنسيب الجهاز الفني، سعيا لتعزيز صفوف الفريق الباحث عن نتائج ايجابية في الموسم الحالي، تقوده للمنافسة بقوة على الصعود لمصاف أندية المحترفين.
وجرى حفل توقيع اللاعبين في مقر النادي، بحضور الادارة والمدير الفني عثمان الحسنات، حيث رحب مجلس الادارة باللاعبين متمنيا لهما التوفيق في المرحلة المقبلة.
يشار إلى أن فريق السلط، نجح في ضم مجموعة من اللاعبين المخضرمين والشباب، أملا في تلبية طموحات جماهير النادي الكبيرة. بالصعود لدوري المحترفين.
كواليس النجوم
- التفاصيل المالية هي التي أخرت النادي الأهلي والمدير الفني ماهر البحري في إعلان قرار الاستمرار مع الفريق أو الرحيل... الأيام الماضية، شهدت مفاوضات بين الطرفين، لفسخ العقد بالتراضي، ولكن التفاصيل المالية ظلت عائقا، في انتظار أن تكون جلسة مسائية عقدت أمس لحسم الموضوع بشكل نهائي، وبالتالي الرحيل عن الفريق في حال تم الاتفاق على التفاصيل المالية... الأهلي بحث الخيارات البديلة للبحري؛ حيث تم طرح العديد من الأسماء مثل جمال محمود والدكتور ناجح ذيابات ومحمد اليماني، مع حديث عن إمكانية دخول نهاد صوقار على خط الترشيحات.
- علمت 'الغد' أن المدرب العام لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم عدنان عوض، مطروح للتدريب في المنتخبات الوطنية... ترشيح عوض للعمل مع المنتخبات، جاء في ظل التحركات الجارية حاليا داخل اتحاد كرة القدم، وفي ظل حالة عدم الاستقرار التي تعيشها الدائرة الفنية التي في طريقها لتعيين مدربين جدد قريبا.
- من اللاعبين الذين سلط الجزيرة الضوء عليهم في الأيام الماضية، أنس بني ياسين الذين تمت مفاتحته بدون أن يرد اللاعب خبرا نهائيا، إضافة إلى لاعب المنشية نهار شديفات الذي أبدى الجزيرة إعجابه بمستواه ورغبته في ضمه... الأيام القليلة المقبلة، ستشهد كشف الجزيرة عن مفاوضاته مع اللاعبين الذين يرغب بالتعاقد معهم.
- المدير الفني في اتحاد كرة القدم ستيوارت جيلينج، بدأ بزيارة تدريبات المنتخبات، لوداع اللاعبين واللاعبات والأجهزة الفنية والإدارية، بعد إعلان عدم تجديد عقده.. تدريب المنتخب النسوي كان أول المستقبلين لستيوارت الذي قام بتوديعه.. ستيوارت قام أمس بزيارة بيت العزاء في مدينة الرمثا، لتقديم واجب العزاء للمدرب أحمد أبو ناصوح لوفاة والده.. أبو ناصوح استقبل عددا كبيرا من المدربين والإداريين واللاعبين، نظرا لشعبيته وحسن تعامله مع الجميع.
- المحترف الفلسطيني أحمد ماهر، ومحترف نيجيري، شاركا يوم أمس في تدريب فريق الوحدات الذي جرى على ملعب النادي بغمدان.. اللاعب النيجيري يخضع لفترة اختبار في صفوف الفريق، فيما سبق للمدير الفني وأن طلب التعاقد مع ماهر.
- اللاعب أحمد أبو حلاوة، الذي وقع رسميا على كشوفات فريق نادي الرستاق العماني، أول من أمس، تفاجأ بمعاودة اآلام لركبته، ما دفعه للتفكير بإبلاغ إدارة النادي العماني بهذه الآلام سعيا لمناقشة إعادة النظر بالتوقيع، لا سيما وأن أبو حلاوة لا يرغب باللعب الا في حال كان في كامل الجاهزية، كما لا يرغب بخداع النادي العماني الذي أجرى للاعب فحصا طبيا تكلل بالنجاح. - See more at: http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=304937#sthash.EUNh3cMd.dpuf
عدد المشاهدات : [ 1065 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .