الميدان الرياضي : اخبار الميدان الرياضيي ...!!!
التاريخ : 2017-01-18

اخبار الميدان الرياضيي ...!!!

 نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من أخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

 


مسعد ورجا يطلبان مغادرة الحسين إربد 
فاجأ حارس مرمى فريق الحسين إربد لكرة القدم صلاح مسعد واللاعب سمير رجا، الجهاز الفني بطلب فسخ العقد لاسباب متعددة.
جاء ذلك خلال التجمع الأول للفريق الذي جرى يوم أمس، بقيادة المدير الفني بلال اللحام، الذي تلقى طلب مسعد ورجا شفويا، بانتظار تحويل الأمر لإدارة النادي في حال قدم الحارس واللاعب الطلبين رسميا.
ووفق المعلومات، فإن طلب رجا بفسخ العقد، جاء بعد قيام المدير الفني بتوبيخ اللاعب، وتقديم تقرير فيه لإدارة النادي يطلب فيه معاقبة رجا بخصم كبير من راتبه الشهري، بسبب تذمره عند تبديله في المباراة الأخيرة للفريق أمام الوحدات.
والتقى اللحام يوم أمس اللاعبين قبل بدء التدريب، حيث تحدث اليهم بلهجة شديدة، مطالبا اياهم باللعب بشكل أفضل في الفترة المقبلة، وتناسي الأداء السيئ أمام الوحدات في المباراة الأخيرة، معلنا في نفس الوقت عن عدم ممانعته في رحيل أي لاعب يريد ذلك.

 

 

 


مدربو الرمثا الأجانب يقودون تدريبات اليوم 
أعلن نادي الرمثا أن طاقم المدربين الأجانب الذي تم التعاقد معه اخيرا، سيباشر تدريباته الفعلية مع الفريق اعتبارا من اليوم، من خلال التدريب الذي يقام على ملعب جامعة اليرموك.
وسيتوجه المدربون البوسنيون والصربيون لقيادة تدريب الفريق اليوم، وسط غياب 11 لاعبا بسبب التحاقهم بالمنتخبين الأول والاولمبي، إضافة إلى تواجد المحترف ماركو في بلاده.

 

 

 


تفاصيل تقرير اللحام واسباب رفضه لمدرب الحراس
قدم المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم بلال اللحام يوم أول من أمس، تقريره الفني لإدارة النادي، والذي يتضمن العديد من التفاصيل والأمور المتعلقة بالفريق خلال المرحلة الماضية، وما يحتاجه الفريق في المرحلة المقبلة.
ووفق التفاصيل، فقد تضمن تقرير اللحام، الاستعانة بـ 6 لاعبين تم تحديد مراكزهم، من دون تحديد اسماء اللاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم، والاكتفاء فقط بتحديد مراكز الفريق بما في ذلك الحاجة لحارس مرمى.
كما طلب اللحام التعاقد مع محترف اجنبي بديلا للبرازيلي هيلدر الذي غادر للاحتراف في اندونيسيا.
التقرير تضمن ايضا أبرز السلبيات التي رافقت الفريق في المرحلة الماضية، وبعض المطالب للمرحلة المقبلة.
إلى ذلك، رفض اللحام إجراءات إدارة النادي، بالتعاقد مع مدرب حراس المرمى العراقي زياد داود، بسبب اقدام النادي على تلك الإجراءات من دون التشاور معه.

 


وكانت الإدارة اتفقت مع داود لتدريب حراس المرمى، قبل أن تدعوه الادارة أول من أمس من اجل التوقيع، وهو ما رفضه اللحام، ما دفع الإدارة لايقاف الإجراءات بعدما لوح بلال بالاستقالة في حال تم التعاقد مع داود دون رضاه.
يشار إلى أن عددا من مدربي حراس المرمى يسعون للعمل في الحسين إربد، بمن فيهم المدرب العراقي محمد مرزوق الذي اقيل اخيرا من نادي الرمثا، حيث اجرى مرزوق عدة اتصالا مع مسؤولين في الحسين إربد لطرح اسمه بانتظار قرار الإدارة بهذا الشأن.

 

 

 

 


البقعة يوافق على فسخ عقد طريف وشاهين
أعلن نادي البقعة، موافقته على فسخ عقد حارس المرمى أنس طريف، والظهير الايمن فادي شاهين بناء على طلبهما.
وأكد رئيس النادي حسن مرشود أن الحارس والظهير الأيمن، سبق وأن قدما طلبا للإدارة، يبديان رغبتهما فيه بمغادرة النادي للبحث عن فرصة لعب جديدة، وهو ما وافقت عليه الإدارة.
وفيما يتعلق بإعادة هيكلة الفريق، أكد مرشود أن النادي بدأ بمخاطبة عدد من المحترفين، خاصة من افريقيا، بحثا عن التعاقد مع عدد منهم، لتعزيز صفوف الفريق الباحث في مرحلة الاياب عن نتائج تبعد الفريق عن المراكز الأخيرة، لا سيما وأن الفريق يحتل حاليا المركز الأخيرة على لائحة ترتيب فرق الدوري برصيد 4 نقاط فقط.

 

 

 


كواليس النجوم

• الجهاز الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم المكون من احمد عبدالقادر وفيصل ابراهيم، ألغى تدريب المنتخب الذي كان مقررا يوم أمس، للتوجه إلى مدينة الرمثا، لتقديم واجب العزاء لمدرب حراس المرمى في المنتخب أحمد ابو ناصوح، لوفاة والده الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى... عدد كبير من الرياضيين تواجدوا في مقبرة الرمثا لمواساة النجم السابق والمدرب الحالي.
• استغناء الوحدات عن المحترف البرازيلي توريس، مرهون بقدرة الجهاز الفني على ايجاد محترف بديل قادر على اثراء الفريق، خاصة خلال المنافسات الآسيوية... عدم القدرة على التعاقد مع محترف افضل، يعني الابقاء على توريس في صفوف الفريق.

عدد المشاهدات : [ 754 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .