الميدان الرياضي : أبو غوش يشكر الأمير راشد ويعتز بمدربه العساف وينفي الاعتزال
التاريخ : 2017-01-18

أبو غوش يشكر الأمير راشد ويعتز بمدربه العساف وينفي الاعتزال

وجه لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد ابو غوش، الشكر لسمو الأمير راشد واتحاد اللعبة على اهتمامه المتواصل بالاطمئنان على لياقته، وكافة النواحي الصحية بعد أن أصر سمو الأمير راشد على ارساله إلى أفضل مركز عالمي للتشخيص، والكشف عن حالته بشكل عام.

وأضاف انه يعتز بقيادة مدربه فارس العساف الذي عمل معه منذ نعومة اظفاره، للوصول إلى الإنجاز الاولمبي والفوز بذهبية وزن تحت 68 كغم للتايكواندو في اولمبياد ريودي جايرو العام الماضي.

وأوضح أحمد ابوغوش انه بدأ الاستعداد للبطولات المقبلة والتي ابرزها بطولة العالم التي ستقام في كوريا خلال حزيران (يونيو) المقبل.

اعتزاز بالمدرب العساف
وأعلن أحمد أبو غوش، عن اعتزازه بمدربه العساف الذي قاده للإنجاز الاولمبي خلال العام الماضي، مبينا أن قيادة العساف كمدرب كان لها الفضل في الوصول إلى الهدف المنشود، من خلال أطلاعه على قدراتي وقدرات اللاعبين الآخرين، وتوظيف نقاط القوة الفنية في مكانها الصحيح، إلى جانب معالجة نقاط الضعف من خلال التوجيه واستخدام اساليب الدفاع المناسبة. وأضاف أن المدرب العساف كان له أثر كبير في الدعم النفسي، الأمر الذي زرع لدي العزيمة والاصرار على اللعب بقوة وباساليب مختلفة حسب قوة اللاعب المنافس ومستوى المباراة.

وأضاف انه يتمنى مواصلة مشوار الإنجاز برفقة المدرب العساف خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أكد الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو منير طلال، ان الاتحاد حل كافة الاجهزة التدريبية للمنتخبات الوطنية، باستثناء المدرب فارس العساف الذي يشرف على تدريب أبو غوش، مبينا أن الاتحاد سيدرس في جلسته المقبلة تسمية الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، من اجل تنفيذ خطة الاتحاد التي تركز على دعم أكثر من لاعب للوصول إلى الاولمبياد المقبل.
أبو غوش إلى المانيا
أعلن اتحاد التايكواندو موافقته على علاج اللاعب الذهبي أحمد أبو غوش في المانيا، وأكد الاتحاد أن أبو غوش سيغادر يوم الأحد المقبل، برفقة المعالج لؤي المرايات إلى مدينة هامبورج الألمانية بهدف العلاج والاطمئنان على وضعه الصحي بشكل عام، ويخضع أبو غوش للتشخيص والكشف على إصابته السابقة في ركبته في مستشفى أسكليبيوس كيلينك سانت جورج 'المستشفى التعليمي الأكاديمي' في هامبورج، ويعد مستشفى أسكليبيوس كيلينك سانت جورج من أقدم وأعرق المستشفيات في مدينة هامبورج حيث سيشرف عليه البروفيسور الدكتور الطبيب كارل هاينز فروش الطبيب المسؤول في جراحة الركبة والبروفيسور دكتور الطبيب توماس نيماير الجراح ورئيس الاطباء. وأوضح أبو غوش، انه لا يعاني من إصابة في الوقت الحاضر، لكنه يحتاج إلى الاطمئنان على سلامة الركبة من الإصابة السابقة التي لازمته قبل المشاركة في تصفيات الاولمبياد السابق، يشار إلى أن أبو غوش يعتبر صاحب أول ميدالية ذهبية للأردن في الاولمبياد، بعد أن نجح في حصد الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.
عدد المشاهدات : [ 517 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .