الميدان الرياضي : أوسكار: لم انتقل إلى الصين من أجل الأموال !
التاريخ : 2017-01-17

أوسكار: لم انتقل إلى الصين من أجل الأموال !

نفى البرازيلي أوسكار نجم شنجهاي الصيني أن يكون رحيله عن تشيلسي والانتقال إلى الدوري الصيني جاء بدافع المال، مشيراً إلى أن هذه الخطوة هي كانت بهدف تطوير الكرة في تلك البلاد.


وتعاقد شنجهاي الصيني مع أوسكار من تشيلسي بصفقة بلغت 60 مليون جنيه إسترليني، وسيتحصل اللاعب على أجر أسبوعي يبلغ 400 ألف إسترليني بحسب ما أكدته العديد من التقارير الصحفية.

 

وتعرض أوسكار للعديد من الانتقادات سواء من المحللين أو بعض النجوم في كرة القدم كونه ضحى بنجوميته ومسيرته من أجل الحصول على مزيد من الأموال، لاسيما وأنه ما زال صغيراً في السن، حيث يبلغ 25 عام فقط.

 

ورد أوسكار على هذه الانتقادات قائلاً “أعتبر نفسي من الرواد أنا ومجموعة من اللاعبين سبقوني، لقد جئت إلى الصين من أجل مساعدة الدوري هنا، ولكي أشجع عدد أكبر من النجوم للإقدام على هذه الخطوة”.

وتابع “من الرائع أن تنتشر كرة القدم في جميع بقاع العالم وفي مناطق جديدة، الصين استثمرت في كرة القدم بشكل ضخم، من المثيرة رؤية هذا الكم من النجوم في الدوري الصيني”.

عدد المشاهدات : [ 570 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .