الميدان الرياضي : لاعب يد قطر: مواجهة الأرجنتين لا تقبل أنصاف الحلول
التاريخ : 2017-01-17

لاعب يد قطر: مواجهة الأرجنتين لا تقبل أنصاف الحلول

شدد كمال الدين ملاش لاعب المنتخب القطري لكرة اليد على أهمية مباراة العنابي مع الأرجنتين التي ستقام  اليوم  في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حالياً بفرنسا، مؤكداً ضرورة الفوز بها من أجل مواصلة الانتصارات والاقتراب خطوة من التأهل للدور الثاني.

وقال ملاش في تصريحات للإعلاميين اليوم: "مباراة الأرجنتين لا تقبل أنصاف الحلول، الفوز هدفنا من هذه المواجهة مع كامل احترامنا للمنتخب الأرجنتيني الذي نعرف مدى قوته وامتلاكه للاعبين على مستوى عالٍ، وبالتالي لن تكون المباراة سهلة على الإطلاق".
 

وعن حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة البحرين أمس قال لاعب المنتخب القطري: "بدون الأداء المميز من جميع زملائي في المنتخب ما كنت سأحصل على هذه الجائزة، كما أن الدعم من الجهاز الإداري والمدرب ساعدني كثيرا على تقديم أفضل مستوى ممكن".

وأضاف: "بالطبع أشعر بسعادة لحصولي على جائزة أفضل لاعب لأنها تشكل دافعا أمام كل لاعب لتقديم أداء أقوى في المباريات التالية، وأتمنى أن أقدم كل ما لدي في المواجهات المقبلة، وعموماً الجائزة انعكاس للأداء الجماعي الذي قدمه المنتخب القطري خلال المباراة".
عدد المشاهدات : [ 618 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .