الميدان الرياضي : أخبار الميدان الرياضي ..!!!
التاريخ : 2017-01-17

أخبار الميدان الرياضي ..!!!

 نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من أخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

 


اتحاد الكرة يبلغ ستيوارت بعدم تجديد عقده
علمت "الغد" أن اتحاد كرة القدم، أبلغ المدير الفني في اتحاد كرة القدم ستيوارت جيلينج، بعدم تجديد عقده الذي ينتهي خلال آذار (مارس) المقبل.
 وتفيد الانباء أن الاتحاد تحدث إلى ستيوارت أمس، وأبلغه بعزمه عدم التجديد له.
ولم يحدد ستيوارت خطوته المقبلة، فيما إذا كان سيواصل العمل في الاتحاد حتى نهاية عقده رسميا أو المغادرة في الأيام المقبلة.
ويأتي هذا القرار في ظل الخلافات التي نشبت أخيرا بين الجهاز الفني للمنتخب الأول وستيوارت، ودفعت العلاقات للتوتر.

 

 

 

البحرين تسعى للاعبين أردنيين
شهدت الأيام الماضية، نشاطا لوكلاء اللاعبين، بشأن احتراف عدد من لاعبينا في صفوف الأندية البحرينية.
حيث تلقى أكثر من لاعب محلي، عروضا للانتقال للعب في البحرين، لكن دون تطورات ايجابية.
وأكد أحد نجوم الكرة الأردنية في تصريح لـ"الغد" أن أحد الأندية أجرى مفاوضات رسمية معه، قبل أن يتم تغيير المدير الفني الذي طلب من الادارة إمهاله عدة أيام لتحديد طلباته من المحترفين، والانتقال لخطوة مفاوضة هذا النجم الأردني مرة أخرى في حال وافق المدرب الجديد على التعاقد معه.
نجم آخر كشف عن تلقيه عرضا من أحد الأندية البحرينية، عبر أحد الوكلاء، قبل أن يعلن رفضه للعرض بسبب تواضع المبلغ المالي الذي وصل إلى 40 ألف دولار فقط.

 

 

 

الفيصلي يختبر الصربيين طبيا ويستعد للزوي
أعلن النادي الفيصلي أن المحترفين الصربيين ديجان بابتش (مواليد 1989)، وبراتسلاف بونوسيفاتش (مواليد 1987) خضعا لاختبارات طبية، قبل أن يلتحقا بالتدريب الذي أقيم يوم أمس بإشراف المدربين عدنان عوض وفراس الخلايلة.
وأكد الفيصلي أن نتائج الاختبارات جاءت مرضية للنادي، وبالتالي إدخالهما في التدريبات التي تجري الآن بغياب المدير الفني برانكو الحاصل على إجازة خاصة، بانتظار التقرير الفني تمهيدا لتوقيعهما رسميا على كشوفات الفريق في حال نالا رضى الجهاز الفني.
وفيما يتعلق بالمحترف الليبي أكرم الزوي، أوضح الفيصلي أن اللاعب انخرط في التدريبات، بانتظار أن يخضع لاحقا لاختبارات طبية للاطمئنان على أوضاعه الصحية.

 

 

 

نيجيريان يخضعان للتجربة في الوحدات
ينتظر أن يخضع لاعبان نيجيريان في فريق نادي الوحدات، اعتبارا من يوم غد الأربعاء، حيث موعد استئناف التدريبات بعد فترة استراحة لمدة 4 أيام.
ويأتي اختبار هذين اللاعبين بناء على ترشيحات من أحد وكلاء اللاعبين الذي أشاد بمستوياتهما الفنية، متمنيا تجربتهما في الأيام المقبلة.
يشار أن تجربة اختبار محترفين غير معروفين، ودون تنسيب من الجهاز الفني عادة ما تنتهي بالفشل إلا في حالات قليلة جدا.
الجدير بالذكر أن الأندية التي تبحث عن محترف مؤثر وقادر على إحداث الفارق، مطالبة بدفع مبلغ مالي كبير يوازي عطاء المحترف، أو الانجرار وراء البحث عن محترف فقط بالاسم، مقابل مبلغ مالي قليل.

 

 

 

الجزيرة يفاوض 3 لاعبين محليين
علمت "الغد" أن نادي الجزيرة، دخل في مفاوضات مع 3 لاعبين محليين، أملا في التعاقد معهم خلال المرحلة المقبلة.
وفضل الجزيرة عدم الكشف عن هوية هؤلاء اللاعبين، أو تفاصيل المفاوضات، لحين معرفة النتائج.
وتأتي هذه المفاوضات، بناء على طلب المدير الفني نزار محروس الباحث عن تعزيز صفوف الفريق في بعض المراكز، إضافة إلى تعزيز مقاعد البدلاء التي تشكل نقطة ضعف للفريق.
إلى ذلك يتوجه المدير الإداري لفريق الجزيرة عامر عدس إلى العقبة اليوم، لترتيب إقامة معسكر تدريبي اعتبارا من يوم الخميس المقبل.
وأوفد النادي المدير الإداري، للوقوف على جاهزية الملاعب التدريبية ومكان الاقامة، تمهيدا لحسم موضوع المعسكر.

 

 

 

مدرب حراس هجر السعودي في عمان
عاد إلى عمان المدرب الأردني لحراس مرمى فرق الشباب بنادي هجر السعودي لكرة القدم هيثم حرزالله، مستثمرا توقف المنافسات حتى يوم 31 الشهر الحالي.
ويشرف حرزالله حاليا على تدريب حراس مرمى فريق الشباب بالنادي السعودي الذي يشارك بدوري المحترفين، علما أن هيثم سبق أن أشرف على تدريب حراس مرمى فريق النجوم أحد أندية الدرجة الأولى بالسعودية.

 

 

 

محترف سحاب صالحاني يرغب بالرحيل لعدم التسجيل
يشعر المحترف السوري في صفوف فريق نادي سحاب لكرة القدم معتز صالحاني، بحالة من الضيق، نتيجة عدم قدرته على تسجيل أي هدف خلال مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين، ما دفعه للطلب من النادي بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.
صالحاني الذي سبق أن أبدى اعتزازه بنادي سحاب وجمهوره، اعترف أن عدم تسجيله خلال الذهاب، جعله يعيش في حالة من التوتر والقلق، وبالتالي التفكير جديا بالرحيل.
وتشير المعلومات أن صالحاني، فاتح المدير الفني ثائر جسام الذي أبدى تمكسه باللاعب، مجددا الثقة بقدراته، وهو ما واجه المحترف بالاصرار على الرحيل، ليطلب منه المدرب تأجيل مناقشة الموضوع لحين عودته من العراق.

 

 

 

هل ينتقل أبو غوش للدراسة في جامعة الزرقاء؟
كشف المدرب الوطني المشرف على تدريب نجم التايكواندو الاردنية أحمد ابو غوش، عن امكانية انتقال اللاعب للدراسة في جامعة الزرقاء الأهلية، في حال تعثرت دراسته في الجامعة الأردنية.
وأوضح العساف في تصريح لـ"الغد" عن حديث جرى بهذا الصدد، بعد أن رحبت جامعة الزرقاء باستقبال البطل الاولمبي الذهبي، بانتظار بحث الموضوع بشتى جوانبه قبل اتخاذ القرار النهائي.
وأوضح المدرب أن الموضوع لم يتم حسمه بشكل نهائي، بانتظار الأيام القليلة المقبلة للحديث رسميا في انتقال أبو غوش أو استمراره في الجامعة الأردنية.

 

 

ذيابات يؤكد مغادرة الصريح ويتحدث عن عرضين
أكد اللاعب عماد ذيابات، مغادرته فريق نادي الصريح، بعد مشاركته مع النادي خلال مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين.
وأشار االلاعب في تصريح لـ"الغد" عن اتفاقه مع النادي على المخالصة، كاشفا النقاب عن تلقيه عرضين عبر وسطاء من ناديي البقعة وذات راس.

 

 

 

 

كواليس النجوم

• أحد نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، اتفق على لقاء تفاوضي مع أحد الأندية الإماراتية، بحيث يعقد الاجتماع في الإمارات على هامش معسكر المنتخب الوطني في الإمارات...اللاعب سبق وأن رتب هذا الاجتماع بعد تأكيد اقامة المعسكر الخارجي للمنتخب.
• اتحاد كرة القدم، خاطب مدينة الحسين للشباب، بشأن حجز ملعب ستاد عمان يوم 17 آذار (مارس) المقبل، لإقامة مباراة اعتزال اللاعب السابق في المنتخب الوطني والنادي الفيصلي مؤيد سليم.
• مسؤول في اتحاد الكرة، ما يزال يبحث عن "تخريجة" ومبرر، لإبعاد أحد المدربين في المنتخبات الوطنية في الفئات، تمهيدا لاستقدام مدرب آخر بدلا منه...الموضوع لم يحسم بشكل رسمي، إلى حين معرفة القدرة من عدمها على الخروج بعذر مقنع.
• اللاعب مصعب اللحام المحترف في صفوف فريق نادي نجران السعودي، أمضى اجازة قصيرة في المملكة، قبل أن يغادر للالتحاق بفريقه.
• مدرب فريق سحاب لكرة القدم ثائر جسام، نجح في اقناع حارس مرمى الفريق لؤي العمايرة بالتراجع عن قرار مغادرة النادي خلال مرحلة الاياب من الدوري...العمايرة أكد استجابته لطلب المدير الفني جسام الذي غادر إلى بلاده في اجازة.
• نجم كروي في ناد محترف، دخل في المباراة الأخيرة بمرحلة الذهاب في مشاجرة مع المدرب المساعد، ما دفعه لطلب فسخ العقد.
• المحترف السوري في صفوف فريق الجزيرة لكرة القدم مارديك ماردكيان، غادر إلى قطر في اجازة قصيرة جدا، تهدف فقط إلى تجديد الاقامة هناك.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ذيب، اقترب من الجاهزية بعد انتظامه في التدريبات الفردية التي يجريها في الغابة الرياضية بمدينة الحسين للشباب...اللاعب ربما يشارك في مباراة ودية تقام يوم الخميس المقبل، للدخول بشكل تدريجي للمنافسات.
• المدرب الأردني لحراس مرمى فريق الشباب تحت سن 20 في نادي النصر السعودي خالد سلطان، كان في قمة السعادة، بعد أن تمكن فريقه من الفوز على فريق الهلال في لقاء الديربي السعودي بنتيجة 2-1 في مباراة قوية تميز فيها حارس مرمى النصر...سلطان تم تعيينه في هذا المنصب، بناء على تنسيب المدرب السعودي علي كميخ الذي سبق وأن عمل مدربا لفريقي الفيصلي وشباب الأردن...يشار إلى أن مدربا كرواتيا يقود فريق الشباب في نادي النصر.
• وكيل أعمال لاعبين، بدأ يستفسر عن بعض الانباء التي تتحدث عن تفكير الوحدات بفسخ عقد البرازيلي توريس، وذلك بهدف تسويقه في الخليج في حال صحت المعلومات...وكيل الأعمال استفسر من أكثر من جهة حول هذا الموضوع.
• المدرب العام المستقيل من شباب الأردن عصام محمود، توجه إلى الكويت في زيارة خاصة.

عدد المشاهدات : [ 736 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .