الميدان الرياضي : "الأمانة" تدعم إنشاء ملعب كرة اليد الشاطئية
التاريخ : 2017-01-17

"الأمانة" تدعم إنشاء ملعب كرة اليد الشاطئية

أعلنت أمانة عمان الكبرى، عن دعمها لإنشاء ملعب كرة اليد الشاطئية التابع للاتحاد، والواقع في الساحة المجاورة لصالة الأميرة سمية بنت الحسن في مدينة الحسين للشباب؛ حيث ينتظر أن تبدأ أمانة عمان الكبرى وبالتعاون مع الاتحاد في الأعمال الخاصة بالملعب خلال الأيام القليلة المقبلة، تشمل الأعمال، تسوية الأرض وفرشها بمادة الرمل، ومن ثم تركيب الشبك حول الملعب.

وعبر رئيس الاتحاد د. ساري حمدان، عن تقديره لجهود أمانة عمان الكبرى والمتمثلة بأمينها عقل بلتاجي، ونائبه حازم النعيمات، على دورها الكبير في إنشاء هذا الملعب والذي سيساعد الاتحاد كثيرا في نشر اللعبة وتطويرها، معتبرا أمانة عمان الكبرى إحدى الجهات الداعمة الرئيسية للرياضة الأردنية، خصوصا فيما يتعلق بتوفير البنية التحتية للرياضات الأردنية كافة، ومشيدا أيضا بالكوادر كافة التابعة لها، والتي تعمل أيضا على دعم الرياضة الأردنية ومساهمتها في تطوير الحركة الرياضية.

وأكد د. حمدان، أن دور أمانة عمان الكبرى في دعم الحركة الرياضية الأردنية يأتي ضمن التوجهات الملكية في دعم البنية التحتية للرياضة وتوفير الملاعب المختلفة لمنح الشباب الأردني فرصة ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها في أجواء مثالية، في الوقت الذي استذكر فيه الدور المميز الذي لعبته أمانة عمان الكبرى في إنشاء الملاعب المتقدمة في مختلف أنحاء العاصمة عمان، ودورها المحوري في إنجاح بطولة كأس العالم للسيدات بكرة القدم من خلال توفير الملاعب المناسبة وتجهيز المتطلبات الأخرى التي عكست الصورة المشرفة لواقع الحركة الرياضية والشبابية الأردنية.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن إنشاء ملعب كرة اليد الشاطئية، جاء في الوقت الذي يتطلع فيه الاتحاد لتنشيط هذه اللعبة داخل المملكة ونشرها بالصورة التي تستحقها، نظرا لأهميتها ودورها في تطوير اللعبة، موضحا أن الاتحاد يواظب على المشاركة في البطولات الآسيوية بمنتخبي الرجال والسيدات، وأن النتائج التي تحققت في الفترة الماضية شجعت أسرة اللعبة على منح هذه اللعبة المزيد من العناية والاهتمام ومنحها الدعم اللازم.

ولفت حمدان، إلى أن المنتخب النسوي سيشارك في البطولة الآسيوية المقبلة التي تقام خلال شهر أيار (مايو) المقبل، وأن إنشاء هذا الملعب سيمنح المنتخب الوطني فرصة خوض التدريبات اليومية المكثفة ضمن البرنامج الذي سيضعه الجهاز الفني، مثلما سيسهم الملعب في إقامة البطولات المحلية التي يسعى الاتحاد لاعتمادها في الفترة المقبلة.
عدد المشاهدات : [ 579 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .