الميدان الرياضي : نزار محروس :الظروف لم تخدمني مع الفيصلي والدوري ناري..!
التاريخ : 2017-01-17

نزار محروس :الظروف لم تخدمني مع الفيصلي والدوري ناري..!

 الميدان الرياضي - ياسر الشوبكي 

أسم قوي سطع نوره في عالم التدريب صال وجال مع الاندية الاردنية تميز مع شباب الاردن وحصل معه على البطولة الاغلى وثاني اقوى بطولة في اسيا ...درب الجزيرة الموسم الحالي وحصل معه على بطل الشتاء نزار محروس أطل على الرياضية الاردنية في حوار خص به كل ما يتعلق الدوري الاردني ...



محروس بدأ القول ان الاندية الاردنية في أغلبها لا تمنح الفرصة للجهاز الفني ويتم الاستغناء عنهم سريعا والمدرب الاردني مظلوم ومن وجهة نظر محروس ان الدوري الحالي هو الاقوى على مستوى دوريات الاردن السابقة وتابع وددت ان اعمل مع الفيصلي في ظروف احسن واجمل سنوات عملي كانت مع شباب الاردن والمدرب الجيد هو من يستطيع ان يوظف اللاعبين ..



وتابع محروس اصعب لقاء للجزيرة كان امام الفيصلي بداية الدوري واصعب خسارة كانت امام المنشية وقال ان الوحدات يمتلك عدنان حمد وهو اسم كبير في عالم التدريب والحسين اربد يقدم المباريات خارج ارضه افضل ما هي بالداخل والمراكز من السابع حتى الأخير لا تعكس مستويات الفرق الحقيقية والاهلي يحصد نتاج الاستقرار الذي دام لاكثر من اربع سنوات ..



وعن شباب الاردن قال محروس ان جمال محمود تعجل في قرار الاستقالة لانه قدم مستويات كبيرة مع الفريق ولكن بوجود شيخ المدربين عيسى الترك لا خوف على الفريق وسحاب فريق النشامى وأعشق جمهوره والصريح بعكس ما بدأ به الدوري والبقعة بحاجة للتنظيم ..


وقال توقعت وجود 3 لاعبين من المنشية بالمنتخب وهم عبيدات وشديفات والمساعيد والدوري في الاياب سيكون ناري واللقب تائه حتى نهاية البطولة والمنافسة ربما تنحصر بين الجزيرة والوحدات والفيصلي والفريق سيكون ثابت ولن نتخلى عن اي احد ..
عدد المشاهدات : [ 1779 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .